Jet Charters by Private Jets Charter

الراحة والرفاهية

على متن طائرة خاصة مؤجرة

لعل الراحة هي أهم العوامل التي تحفزك عندما تستأجر طائرة خاصة، فاختيار طائرة مؤجرة بدلا من خطوط الطيران التجارية العادية يعني اختيار الراحة القصوى كبديل عن شعور بالغ بعدم الراحة. عندما تختار الانتفاع بمزايا الطائرات المؤجرة، فإنك في الأساس تختار رحلة جوية مصممة حسب رغباتك الشخصية. فأنت تختار موقع المطار والإطار الزمني وكذلك عدم الحاجة إلى تنسيق مواصلات إضافية. ويمكنك الطيران من الوجهة الأقرب إليك، بما يمكنك من توفير ثمن استئجار السيارات ودفع أجرة سيارة الأجرة.

ومن المزايا العظيمة بالنسبة إليك كمسافر راحة البال من الدخول في الإجراءات التقليدية المطولة للمطارات. فكر في الوقت الذي يمكن أن توفره؛ فأنت لن تحتاج إلى الوصول مبكرا إلى المطار لمراجعة أوراقك استعدادا للرحلة، ولن تضطر إلى أن تمر من خلال الإجراءات الأمنية. عند السفر على متن طائرة مستأجرة، لن تضطر إلى وضع بعض الحقائب على متن الطائرة وإخفاء الجزء الآخر منها أثناء الرحلة، ويمكنك جلب زجاجة المياة التي أحضرتها معك، بالإضافة إلى أية تموينات أخرى تحتاج إليها. ويمكنك ارتداء حذائك واستخدام هاتفك الجوال، أو أي جهاز إلكتروني آخر بحرية تامة طالما أن لديك إشارة بالجوال. ويمكنك أن تحمل معك أشياء لا يسمح لك بحملها في الطيارات التجارية. والأهم من ذلك أن الطائرات المؤجرة لا تفرض قيودا على أحجام السوائل أو على أوزان الأمتعة. وهناك أيضا عامل الراحة الناجم عن قدرتك على جلب أي شيء تريده أو تحتاج إليه معك، وهو من أهم العوامل بالنسبة للمسافر جوا، سواء أكانت رحلتك لغرض المتعة أم العمل. تخيل أيضا أنك لن تسير سوى لمسافة قصيرة لتصل إلى طائرتك المؤجرة، فلن تضطر إلى التنقل من خلال المطار، بل فقط السير قليلا على مدرج الإقلاع لتصل إلي الطائرة من أجل راحتك ورضاك التام. كما وأن الرحلة الجوية نفسها تكون أقصر، نظرا لاستخدام إجراءات أكثر فعالية في حالة الطائرات المؤجرة، وفي هذا تأكيد منا على تقديرنا لقيمة وقتك تماما مثلما تقدره أنت، فنحن نقلص أية فرصة لإضاعة وقتك الثمين في إجراءات ركوب الطائرة.

إن استئجار طائرة خاصة يعني اختيار الراحة، لذا فإننا نسعى جاهدين لتوفير كل وسائل الراحة التي قد تحتاج إليها. كما يقدر عملاؤنا عاليا طريقة توقعنا لاحتياجاتهم كمسافرين جوا، سواء لغرض العمل أم الترفيه. فنحن نقدم أي نوع من الطعام والشراب حسب رغبتك، وبالتالي لن تضطر إلى الاختيار من قائمة قياسية كما هو الحال في رحلات الطيران التقليدية، وفي هذا راحة عظيمة للأفراد الذين يتبعون النظم الغذائية الخاصة، أو ممن يفضلون مشروبات محددة. ويمكننا توفير وسائل الراحة العصرية للمسافرين لأغراض العمل، مثل الاحتياجات من الوسائل التكنولوجية لاجتماعات العمل؛ فغالبا ما تكون الطائرات المؤجرة مجهزة بمقاعد يمكن تعديلها بحيث تواجه بعضها بعضا لجعل المحادثة والاسترخاء أمرا طبيعيا. وبالنسبة للطائرات الثقيلة، يمكننا توفير خدمات فاخرة، مثل خدمة تصفيف الشعر أو التدليك لجعل الشخص جاهزا تماما لاجتماع العمل عند الهبوط، مما يقلص من الحاجة إلى البحث عن هذه الخدمات بعد الوصول. ويمكننا أيضا توفير أماكن للنوم من أجل الراحة وشحذ الطاقة، مما يمكنك من الأداء الجيد بمجرد ترجلك من الطائرة المؤجرة.

ويمكن كذلك الترتيب لأي نوع من أنواع خدمات البوابة، ابتداء بالفندق والمواصلات الأرضية وانتهاء بأية خدمة فاخرة من الدرجة الأولى، مثل الترتيب للحفلات والمرطبات أو العلاجات في المنتجعات الصحية. فلتسترخ ويطمئن بالك بأننا دائما سنفوق توقعاتك. فعندما يقوم عملاؤنا باستئجار طائراتنا، فهم يعرفون أننا سوف نكون دائما عند حسن ظنهم وسننجز المهمة كما يجب من المرة الأولى. وتكون المحصلة النهائية لذلكمسافر هانيء مرتاح راض يشعر بأن وقته لم يضع هباء.