Jet Charters by Private Jets Charter

سفر الأعمال

زيادة انتاجية الأعمال

السفر على متن طائرات رجال الأعمال في ازدياد مستمر بسبب زيادة الطلب على الانتاجية جنبا إلى جنب مع التجارة العالمية. يتم إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم وتغطي الاجتماعات وجها لوجه ثمنها ثلاثة أضعاف. توفر رحلات الطيران لعقود الطائرات التنفيذية فعالية وراحة تجعل طيران الدرجة الأولى يبدو غير كاف. تتيح رحلات طائرات الشركات للشركات إرسال مدرائها إلى المكان المثالي في الوقت المحدد الذي ينبغي عليهم التواجد فيه. ساعات السفر التي يتم توفيرها بالاضافة إلى الانتاجية أثناء الطيران تجعل من الطيران على متن طائرات خاصة مستأجرة اختيارا بناءا.

خبرتنا في مجال رحلات الطيران التنفيذية تجعلك تطمئن إلى أنه بامكاننا تحديد الطائرة التنفيذية التي تلائم حاجاتك على أفضل وجه. لدينا قدرة على الوصول إلى اسطول من الطائرات بأي حجم، بما فيها الطائرات الخفيفة والطائرات التنفيذية العابرة للبحار والطائرات المروحية.

من خلال استخدام طائرات الأعمال، تصبح بدائل الوجهات لانهائية، مما يجعلك أقرب إلى مكان الاجتماع . يمكن لطافم موظفينا المهرة ترتيب لجميع حركة التنقلات البرية والحجوزات المطاعم،الفنادق، أو اي فعاليات ترفيهية أخرى.

سيتم تزويد الطائرة الخاصة التي ستستأجرها بأنواع المرافق التي ستثتثمر وقتك بأفضل شكل. قد تحتاج إلى القيام بترتيبات على متن الطائرة من أجل إجتماعات العمل، بما في ذلك الطعام والمكاتب والواي فاي ومعدات الصوت و الصورة المتنوعة. ربما قد يحتاج مدراء شركتك إلى إعادة شحن بعض أجهزة الراديو والتسجيل. وقد يحتاج مديروك إلى تجديد نشاطهم من خلال بعض أنشطة الترفيه والراحة، مما يسمح لهم بمباشرة العمل فور نزولهم من الطائرة. لذا فان مرافق الطائرة قد تشمل ترتيبات للنوم الهادئ والتدليك وتصفيف الشعر، أو أي وسائل راحة أخرى.

يتم عادة الاستشهاد بخصوصية السفر على طائرة الشركات كعامل هام. مع عدم وجود أي غرباء على متن الطائرة، يمكنك التحضير أوعقد الاجتماعات دون أن يسمعك أحد، أو دون القلق من إزعاج الآخرين. وتعمل الكراسي المريحة الواسعة التي تواجه بعضها البعض عبر الطاولة على تيسير النقاشات. يمكنك ملء طائرة الأعمال دون تكاليف إضافية ويمكنك إحضار زملائك أو أفراد أسرتك وأصدقائك.

الوقت هو المال في عالم الأعمال. يوفر السفر على متن الطائرة التنفيذية عليك الوقت في جميع المستويات، ابتداءا من اختيار وجهتك بغض النظر عن وجود مطار رئيسي هناك أم لا وانتهاء بجدولة أوقات الطيران التي تلائم حاجاتك . لا توجد حاجة إلى حجز المقاعد مبكرا، و لن تضطر للانتظار في المطارات أو أن تعلق في الرحلات المتأخرة. يمكنك تجنب الاحتياطات الأمنية والزحمة في المطار وأن تنسى أمر المشي الطويل خلال محطات الطيران المتعرجة. تم تصميم رحلة طيران الشركات خصيصا لكي تلائم حاجاتك، و الأعمال التجارية الذكية تستفيد من هذه الفرصة.

اقرأ المزيد