جاكوار: مرة أخرى في لعبة السيارات الرياضية مع دراجة و من نوع جديد

معرض باريس للسيارات الشهر الماضي كان نقطة انطلاق جاكوار للسيارات الرياضية الأولى في أكثر من 50 عاماً.  تم الكشف عن دراجة و من نوع جديد بعد أكثر من عشر سنوات من الانتظار بينما مثار جاكوار مع فكرة إعادة مقعدين اثنين.  وأبدى مفهوم السيارة الأولى في “معرض ديترويت للسيارات” في عام 2000 بتاريخ 2004 الإفراج مؤقت التي لم تتحقق ابدأ.  ثم في عام 2011، أظهرت أنها ضرب ج-X 16 في فرانكفورت، إشارات أخيرا أنهم مستعدون للعب في الساحة للسيارات الرياضية مرة أخرى.

Jaguar F-Type RoadsterJaguar F Type door handle

سيتم تقديم السيارة الجديدة اثنين مقعد القابلة للتحويل في الخيارات الثلاثة، مع قاعدة نموذجية من نوع و بسعر $69,000.  ويوفر محرك 3.0 لتر V6 مع 340 حصان إيصال صفر إلى 60 mph في ثوان 5.1 لاذع.  S و نوع متوسطة المدى دولار 81,000 أيضا يستخدم منصة محرك 3.0 لتر، ولكن التحسينات المضافة جلب إضافية 40 حصان وأسرع رحلة إلى 60 mph في 4.8 ثانية.  العضلات الحقيقية في S V8 نوع F، المجهز بمحرك V8 5.0 لتر وحصان 495 قوية.  بإدخال سعر قدرة 000 92 دولار، سوف تصل علامة 60 mph في ثوان سريعة 4.2 قبل تغليفه عند 186 mph.

تصميم المقصورة سيارة فتذكرنا قمرة القيادة في الطائرة مع كافة عناصر التحكم التي وضعها هندسيا حول برنامج التشغيل.  ميزات وحدة التحكم مركز مقبض الاستيلاء على جانب ركاب، كذلك تحديد بقية المقصورة من السائق – وربما تقدم تلميحاً أن السيارة بسرعة، وأنه قد يكون من المنطقي معطلاً.  فقط نشر أنيق يطفو على فتحات الهواء جزءا لا يتجزأ من السطح من لوحة المعلومات عند تفعيلها يدوياً أو تلقائياً قبل مسبقاً إعدادات التحكم في درجة الحرارة.   خارج السيارة، وتنحسر حتى مقابض الأبواب إلى جسم السيارة عندما لا تكون قيد الاستعمال، في بادرة إضافية للتصميم الأيرودينامية الأمثل.

Jaguar F Type interiorSilver Jaguar F Type Roadster

جاكوار واحدة من الأعضاء الأصليين في الجزء المتعلق بالسيارات الرياضية، ومع إطلاق سراح نوع F، فوضوح متحمس إعادة إدخال اللعبة بعد 50 سنة من غياب.  هي التي شيدت دراجة نوع F مقعدين اثنين من هيئة الألومنيوم، بناء على التاريخ جاكوار للابتكار مع هياكل الألمنيوم.  تقدم أخف وزنا وأفضل التعامل مع تصميم الأيرودينامية جديدة مذهلة، يمثل البناء الألومنيوم أكثر من 10 سنوات خبرة في العمل نحو الهدف المتمثل في هيئة جامدة ذات كتلة منخفضة.

أنها لم تغفل فرصة واحدة للحفاظ على الوزن إلى أسفل مع الاحتفاظ مركز ثقل منخفض.  حتى أعلى الناعمة هي التي شيدت مع ® ثينسولاتي جديدة بطانة الذي يوفر أعلى درجة الحرارة وعزل الصوت.  يمكن رفع أعلى خفيفة الوزن فريدة من نوعها أو خفضت في 12 ثانية على سرعة تصل إلى 30 ميلا في الساعة، وعندما يخفض، أنها بمثابة Tonneau تغطية الخاصة به، مما يعني أقل من الوزن وخفة الحركة أفضل ومعالجة.

جاكوار لالتزامها بالاستدامة يوجد وضوح في و نوع جديد، كالمحتوى للسيارة يحتوي على أكثر من 50% معادن المعاد تدويرها أو المستصلحة.  كاستثمار مزيد في مفهوم إعادة استخدام، توظف جاكوار من نفايات التي يتم استخدامها في نظام إعادة التدوير فيها جميع النفايات المعدنية من عملية التصنيع. والنوع يستخدم أيضا المركبة أكثر من أي جاكوار في الماضي، مع مكونات الغطاء وعتبة الجذع يجري بناؤها للبوليمرات عالية القوة.

بعد 50 سنة من غياب، العائدة إلى شريحة من سوق التي تمتلكها سابقا تعرض لحظات مثيرة جاكوار. أننا لا يمكن أن ننتظر لنرى ونوع جديد على الطريق.  تكوين نوع F الخاصة بك في موقع جاكوار .  وسيكون منجم “الأحمر السالسا”.

This entry was posted in jaguar, jaguar F type, jaguar sports car, Luxury Vehicles. Bookmark the permalink.

Comments are closed.