اليخت ستيف جوبز فريدة من نوعها ‘الزهرة’ أخيرا معمد

ودراسة في دنيا الأناقة.  هذا الأسبوع اتخذ المشروع النهائي الحيوانات الأليفة “ستيف جوبز” الحياة في حياة من تلقاء نفسها مع تكشف له اليخوت مذهلة، معمد فينوس، بعد آلهة الحب والجمال.  للسنوات الست الأخيرة من حياته، عملت “ستيف جوبز” في تصميم اليخوت في التعاون مع المصمم فيليب ستارك الذي يعرف له تصاميم بسيطة لكنها معقولة.  والمنتج النهائي وقد “وظائف ستيف” كتب كل شيء أكثر من ذلك.

Steve Jobs YachtSteve Jobs Yacht

السفينة أزيح الستار عن اليوم الأحد على بعد متر من بناء السفن كونينكليكي دي فريس في السمير، وهولندا مع احتفال حضر بوظائف لورين أرملة وثلاثة من أطفالها.  قدمت الأسرة تلاحظ شكرا لكم وأي بود المراوغة مع اسم اليخت، فينوس، محفورة على الجزء الخلفي لكل من العمال الذين شيدت السفينة.


قال أن يكون بين 230 و 260 أقدام طويلة، هو ضرب السفينة في مظهره، وليس من المستغرب أن يبدو الأمر كما لو أنها يمكن أن تكون أحدث المنتجات من أبل، إيياتشت.  الانتهاء في بريق الأبيض، السمات الملحوظة الأولى فرقة سلس من نوافذ زجاجية مربعة كبيرة تمتد على طول الجانب من القوس في منتصف الطريق إلى المؤخرة.  يقول الزجاج السائد بخس، كمنطقة المعيشة الرئيسية كما يتميز جدار قدم 40 من الزجاج ما يقرب من 10 أقدام.  في واقع الأمر، كان الزجاج مصممة خصيصا بكبير المهندسين من محلات أبل لتحمل الوزن الثقيل من السفينة.

Steve Jobs Yacht WheelhouseSteve Jobs Yacht Interior

المصنوعة من الألومنيوم، ويعرض هيكل الدولة من الفن على وزن أخف وأقل الجماهيري، التي ستتيح سرعات أسرع مع استخدام الوقود أقل.  ترقد غرفة القيادة فوق السفينة، تذكرنا بمعبد منمق مع جدران ضخمة من الزجاج.  داخل غرفة القيادة يمكن أن ينظر إلى صف من سبعة من [ايمكس] 27 بوصة التي سيتم استخدامها للتوجيه والملاحة.

ووصف الكاتب والتر إيزاكسون في سيرته الذاتية للوظائف، خطوط نظيفة لليخت مع الطوابق “مسطح تماما” من خشب الساج والألواح الزجاجية الكبيرة لنوافذ المقصورة.  في اقتباس مؤثرة من الكتاب، قال وظائف، “أعرف أنه من الممكن وسوف يموت وترك لورين مع قارب النصف بني،” إيزاكسون نقلت عنه. “ولكن لا بد لي من الاستمرار في ذلك. إذا كنت لا، هو اعتراف بأن ما أنا على وشك أن يموت. “

والآن وبعد أن انتهى أخيرا، يقف كمثال على ما يرام كيف أخذت وظائف مدروسة النهج للعاطفة والذوق في التصميم.

This entry was posted in steve jobs, Venus yacht, walter isaacson, yachts. Bookmark the permalink.

Comments are closed.