الاستعدادات Learjet 85 جديد للتسليم

لقد كان لفترة طويلة قادمة، والانتظار تقريبا أكثر.  وبعد خمس سنوات في مجال التنمية، يتم تعيين 85 Learjet بومباردييه للدخول إلى الخدمة العام القادم.  مع ما يزيد على 100 الطلبيات على الطائرات 18 مليون دولار، بومباردييه متحمس للطائرة وأنها ينبغي أن تكون.  وستكون أول طائرة نفاثة في الأعمال التجارية مع الأجنحة وجسم الطائرة التي بني معظمها من مواد الكربون المركب الحصول الآن على 25 جزء نوع شهادة.

طائرة الركاب الثمانية هو Learjet أفخم من أي وقت مضى، وهو تعيين إلى أحداث ثورة في صناعة الطائرات النفاثة الخاصة بالابتكار.  البناء المركب لأبدان الطائرات أخف في الوزن وانسيابيا أكثر كفاءة من الحرفية تقليدية من ألمنيوم مع المسامير.  أقل سحب الوقود وسائل تحسين الكفاءة.  ومن المثير للاهتمام، يسمح البناء المركب على الجدران يكون أرق والمقصورة إعادة تشكيل لمزيد من الغرف الرأس والساق.

The Learjet 85 will make nonstop transcontinental flights

Learjet 85 سيجعل دون توقف الرحلات الجوية العابرة للقارات

The most spacious cabin of any Learjet

المقصورة الفسيحة أكثر من أي Learjet

في استخدام الفضاء الإبداعي، هناك لوح مصممة هندسيا على متن مع التخزين الزجاجية وأدوات المائدة وبن جليد وميكروويف.  من المصممة حديثا أرجو-المقاعد، سيكون كل الركاب الضوابط الخاصة لحالة فن الترفيه والمقصورة نظام الإدارة، مع ص راديو الأقمار الصناعية والإنترنت واللاسلكي للأجهزة الشخصية.  مع مجموعة من 3000 ميل بحري وسرعة ماخ.82، الدول بومباردييه بفخر أن يذهب أبعد وأسرع من أية Learjet بنيت من أي وقت مضى.

تحسبا لدخوله الخدمة معلقة، يقوم بومباردييه بجولة كبار الشخصيات 11 مدينة ترويجية مع جسم طائرة مجنح في السحب، الرياء للنخب الذين يأملون سوف تقرر أنهم لا يستطيعون العيش دون واحد.  في نهاية آب/أغسطس، عقد حدث مماثل في غرب هوليوود حيث قيل أن المحرك في هوليوود والنبيذ سبيد الهزازات في حين وقفت في خط يصل إلى 20 دقيقة للحصول على نظرة خاطفة داخل الطيور مجنح.

Galley offers generous space for food, drinks and supplies

لوح يوفر مساحة سخية للأغذية والمشروبات واللوازم

Learjet 85 delivery date approaches

اقترب موعد التسليم Learjet 85

سوق الفيلم هو أحد بومباردييه تعمل جاهدة، منذ الخاص تحلق تقريبا هو السبيل الوحيد للنجوم تجنب المصورون مزعج في المطارات العامة.  في محاولة للحصول على صالح، أنهم الخيرية صناعة الفيلم مدروس الداعمة والمؤسسات، فضلا عن استضافة الأحداث للنخبة في هوليوود. فلقد حتى مصممة لغرفة فحص اختياري على متن 85 Learjet جديدة لأولئك الذين يريدون مشاهدة أنفسهم وأصدقائهم من 40000 قدم.

فيلم استوديوهات تقليديا كان طائرات خاصة لنقل النجوم حولها، ولكن اليوم المزيد والمزيد من النجوم ألف قائمة بشراء أو تأجير الطائرات الخاصة بهم.  حتى شرعت بومباردييه عاشق jet الشهير جون ترافولتا كسفيرة العلامة التجارية أملا في الحصول على بعض اهتمام إضافي ل Learjet 85.  ليس كلمة حتى الآن ما إذا كان سيكون ترافولتا طيارا ضيف لأي رحلات التسويق.

لا يمكننا أن ننتظر لأعمالنا ركوب الأولى على 85 Learjet الجديدة. احصل على استعداد، ونحن سوف تكون الحجوزات!

صور من باب المجاملة فليكسجيت

This entry was posted in Aviation, Learjet, Learjet 85, private jet, Private Jets, Private Plane. Bookmark the permalink.

Comments are closed.