كيف أنيك الحرمه

بعض الناس يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى لينبع الصناعية ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة للمناسبات الخاصة. في حين قد لا ترغب في بيع حافلة المرور الخاص بك تماما حتى الآن ، ستجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل إنهم كانوا ذات مرة. يتحدث تحديدا ، الطائرات الخاصة اصبحت الاختيار الشعبي بدلا عن قضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل مجموعة كبيرة من معنى. هدفهم نفسك في مقعد المدرب المزدحمة لن توفر لك مع هذا الشعور ، الحارة الرومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص يبدو وكأنه عطلة العادية -- وهذا ليس وسيلة لعلاج خاصا لكم اليوم. عن طريق استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضوضاء وأستمتع حقا نوعية بعض الوقت مع شريكك الذي تم اختياره.

أن تكون قادرة على التحليق على متن طائرة خاصة يمكن أن تتحول رحلة بسيطة الى واحدة من الإسراف. والمشكلة هي أن الجميع لا يمكن شراء طائرة خاصة بهم ، ولكن دائما يكون لديك خيار استئجار طائرة خاصة مطار توان لتحويل هذه الرحلة إلى واحدة من الترف. من استئجار طائرة خاصة لتلبية احتياجات السفر الخاصة بك للقضاء على الانتظار في طوابير طويلة في المطار ، وبعد أن تكون محصورة بين أشخاص آخرين. سوف لن يكون في ضرب الآخرين في محاولة لمتجرك على ترحيل الأمتعة في تلك المقصورة العلوية ضيقة. بدلا من ذلك ، كنت أتصور الصعود النفاثة الخاصة التي تتيح لك مقعد خاص بك ، مقعد مع التنفس غرفة وغرفة لتمتد إلى ساقيك. جعل السفر أكثر متعة وميثاق الأمم المتحدة على متن طائرة خاصة اليوم.

طائرة خاصة وطائرة التعاقد مع كمية محدودة من الفضاء. وقد تم تصميم الطائرة للأشخاص الذين يسافرون كثيرا للأعمال التجارية. ومن المعروف أن الأثرياء فقط سوف تتخذ طائرة بدلا من انتظار في مطار لطائرة تجارية. ويمكن لطائرة خاصة من أي مكان عقد 4-20 راكبا اعتمادا على حجم الحرف. يمكن للمسافرين على متن طائرة مغادرة والوصول في أي وقت أن مريحة بالنسبة لهم. وصول الطائرات عادة قليلا في وقت سابق الى مطار من الطائرات العادية لأن لديهم لا لوقف ما لا يزيد عن الغاز إذا رحلة طويلة. مجرد القدرة على ركوب طائرة خاصة يوفر لك أعلى حالة منذ غير قادر على تحمل الجميع لركوب واحدة.