كيف أنيك طيز اول مره

على الرغم من حقيقة أن استئجار طائرة نفاثة خاصة يمكن أن تكلف آلاف الدولارات ، وهناك العديد من المزايا التي تأتي معها. الأولى ، عندما استئجار طائرة خاصة الى مطار ، وعملاء لها السيطرة الكاملة على الوقت والتاريخ انه يرغب في الرحيل لأن هناك الكثير من الشركات التي توفر خدمات الميثاق على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة للانتظار لعدة ساعات في مطار لم يعد لأنه لا يوجد فحص في الوقت المناسب ، وأنه ليس من الضروري أن تذهب من خلال الأمن. ميزة أخرى لاستئجار طائرة خاصة هي الفخامة والراحة التي تأتي معها. لديك حتى حرية اختيار المواد الغذائية التي تريدها وحتى أعضاء المقصورة! ومع ذلك ، فإنه ينصح بشدة على اختيار شركة ميثاق موثوق به.

عندما كنت استئجار الطائرات لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس تجعل من تجربة ممتعة. وعند استئجار الطائرات الخاصة لم يكن لديك ما يدعو للقلق شخص النوم على كتفك ، أو أن أحد طفل صغير رمي الطعام في لك. عند استئجار طائرة خاصة نعرف جهتك ، وعادة مع طائرات خاصة يمكنك الذهاب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم هل تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة ما اضافية اشياء كنت ترغب في الحصول على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيونات الشاشة الكبيرة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لديك ولدى الضيف.

إذا كنت تنوي شراء طائرة نفاثة خاصة إما للعمل أو عطلة ، فمن importaan الإقليم الشمالي المطار إلى النظر في بعض العوامل قبل أن تنفق أموالك بشق الانفس على ذلك. وهناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الجديدة ، والطائرات الخاصة المستعملة في السوق ، والمبلغ الذي يجب أن تدفع لأحد يعتمد على جميع الميزات وحجم الطائرة. قبل أن تقرر لشراء واحدة ، تأكد من أن تعرفه وكنت قد فكرت حول ما تريده حقا. التفكير في عدد من الركاب أو من المطار سوف سفر أكثر من مرة. وبهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن ما يجب أن يكون. يمكنك أن تسأل بعض الناس الذين هم على دراية متن طائرة خاصة ، أو يمكنك ايضا ان ننظر في جميع انحاء الانترنت لمعرفة متوسط ​​أسعار الطائرات النفاثة التي كنت تبحث عنها.

بعض الناس يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى لينبع الصناعية ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة للمناسبات الخاصة. في حين قد لا ترغب في بيع حافلة المرور الخاص بك تماما حتى الآن ، ستجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل إنهم كانوا ذات مرة. يتحدث تحديدا ، الطائرات الخاصة أصبحت خيارا شعبيا وليس لقضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل مجموعة كبيرة من معنى. هدفهم نفسك في مقعد المدرب المزدحمة لن توفر لك مع هذا الشعور ، الحارة الرومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص يبدو وكأنه عطلة العادية -- وهذا ليس وسيلة لعلاج خاصا لكم اليوم. من استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضوضاء وأستمتع حقا نوعية بعض الوقت مع شريكك الذي تم اختياره.

أعظم وسيلة للذهاب في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. وسوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل نمط الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وكلما ارتفع سعر الذي تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ محض ترف. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، انهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يتم السفر. قد يكون للعمل أو المتعة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن طائراتهم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجارية ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك القيام به أكثر أو أقل ما تريد على متن الطائرة. التي تحدث فرقا.

الناس كانوا يعتقدون أن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم وحدهم القادرين على شراء أو استئجار طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية وبما أن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق أن يلبي حاجة كل من رجال الأعمال والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب عليك شراء الخاصة بك طائرة نفاثة خاصة أو يجب أن ميثاق واحد فقط؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على احتياجاتك. هل أنت نوع تجاري أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. من ناحية أخرى ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال فترة الاعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.