نيك اطياز كبيره

إذا كنت ترغب في الحصول على بعيدا عن لحظة ، قد يكون مهتما في استئجار طائرة خاصة. طائرة خاصة هو الأمثل إذا كنت بحاجة إلى الذهاب لمسافة طويلة ولكن لا حاجة للجلوس في طائرة تجارية. عندما تحلق على متن طائرة خاصة ، وسوف تجد أيضا أن كنت قادرا على تجنب بعض القواعد العادية التي تكون مطلوبة عادة المطارات. وهذا يختلف من المطار ، لذلك تأكد من الاختيار. عندما كنت مسافرا من القطاع الخاص ، ستلاحظ أيضا أن كنت أكثر راحة واسترخاء ، وليس لديك أي شخص يزعجك من الموسيقى الصاخبة أو مع الأطفال مزعج. إذا كنت مهتما في استئجار طائرة خاصة الى مطار يجب عليك أن تسأل كيف الطيار الخاص العديد من سنوات الخبرة لديهم ، ما تهمة ، والى متى نتوقع الرحلة ينبغي أن يكون. إذا كنت مهتما في توظيفهم مرة أخرى ، يجب عليك أن تسأل أيضا إذا كانت متوفرة ثيري لتكرار الاعمال. إذا كنت ترغب في استئجار طائرة خاصة ، يجب أن تبدأ البحث الخاصة بك اليوم.

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، سواء للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، والقيود المفروضة على الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد تحتاج إلى التفكير في النظر في فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط الأغنياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة للطيران حول لهم ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أفضل الخرائط للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، على متن طائرة خاصة تصاريح هذا الترف. لا أميل يكون الاكتئاب في الفكر والسفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.

هل سبق لك أن نظرت استئجار طائرة خاصة؟ معظم الناس لا يشعرون وهذا خيار ، ولكن لالقلة الذين يفعلون ذلك ، فإنه يمكن أن يكون خيارا جيدا جدا. إذا كنت في حاجة للسفر إلى منطقة لا تخدمها رحلة طيران تجارية ، قد ترغب في النظر في طائرة خاصة. ويمكن أن يأخذك ن من وإلى المطار وكنت هناك في وقت محدد. لا layovers أطول في المطارات غامضة للطائرات الذي يتم إلغاء أو في وقت متأخر. إذا كنت لا ترغب في الهبوط في المطار فقط لرؤية ويبعد ثلاث ساعات بالسيارة إلى وجهتك ، طائرة خاصة هو لك. الطائرات الخاصة مريحة ومجهزة تجهيزا جيدا لخدمتك. كثيرا ما يمكنك طلب الطعام والشراب في أي وقت تريده. لجزء من السكان العام الذي يريد السفر بهذه الطريقة ، فمن المؤكد أنها اختيارا ممتازا. وينبغي أن يكون النظر في الطائرات الخاصة للناس الذين يريدون أفضل.

على الرغم من حقيقة أن استئجار طائرة نفاثة خاصة يمكن أن تكلف آلاف الدولارات ، وهناك العديد من المزايا التي تأتي معها. الأولى ، عندما حجز طائرة خاصة الى مطار ، وعملاء لها السيطرة الكاملة على الوقت والتاريخ انه يرغب في الرحيل لأن هناك الكثير من الشركات التي توفر خدمات الميثاق على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة للانتظار لعدة ساعات في مطار لم يعد لأنه لا يوجد فحص في الوقت المناسب ، وأنه ليس من الضروري أن تذهب من خلال الأمن. ومن المزايا الأخرى لاستئجار طائرة خاصة هي الفخامة والراحة التي تأتي معها. لديك حتى حرية اختيار المواد الغذائية التي تريدها وحتى أعضاء المقصورة! ومع ذلك ، يوصى بدرجة كبيرة لاختيار شركة ميثاق موثوق به.