نيك اصغر بنت في العالم

هل فكرت استئجار طائرة خاصة؟ معظم الأفراد لا يشعرون هذا هو الخيار ، ولكن بالنسبة للبعض الذين لا ، فإنه يمكن أن يكون خيارا جيدا للغاية. إذا كنت في حاجة للسفر إلى منطقة لا تخدمها متن رحلة تجارية ، قد ترغب في النظر في طائرة خاصة. يمكن أن يأخذك TP مطار ولقد كنت هناك في وقت محدد. لا مزيد من layovers طويلة في المطارات للطائرات تحجب الذين ألغيت أو في وقت متأخر. إذا كنت لا ترغب في الهبوط في المطار إلا أن نراه هو محرك ثلاث ساعات بالسيارة إلى وجهتك ، طائرة خاصة هو لك. طائرات خاصة ومريحة ومجهزة تجهيزا جيدا لخدمتك. غالبا ما يمكنك طلب الغذاء والإراقة في أي وقت تريده. بالنسبة للجزء من السكان عموما من يريد السفر بهذه الطريقة ، فمن المؤكد أن اختيار ممتاز. وينبغي أن يكون النظر في طائرات خاصة للأشخاص الذين يرغبون في أحسن الأحوال.

عند استئجار طائرات خاصة لصاحب العمل الخاص بك ، هناك بضعة أشياء التي يجب أن نتأكد من قبل وضع الصيغة النهائية لأي اتفاق. كثير من الناس الذين يرغبون في السفر في هذا المستوى من الفخامة الى مطار تسعى بعض وسائل الراحة والإقامة أن حزبهم يمكن التمتع بها. في حين أن هناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمات ، وليس كل من الخدمات التي تم توفيرها هي من نوعية متساوية. وأخذ الوقت للقيام بجولة افتراضية في أي الطائرة التي تنوي كتاب يساعدك للتأكد من أنها تلبي معايير عالية من رب عملك. يجب عليك أيضا قراءة نقدية على الانترنت التي قد توفر من قبل المستهلكين الأخرى مثل نفسك. وسوف أعلمكم هذه من وسائل الراحة لخدمة مصمم الأزياء الخدمات الميثاق. بالإضافة إلى وجود مجموعة واسعة من وسائل الراحة للمسافرين للاستمتاع ، وسوف يكون مزود الخدمة المثالية قادرة على توفير الرعاية الفردية لجميع النزلاء.

إذا كنت تنوي شراء طائرة نفاثة خاصة إما للعمل أو عطلة ، فمن importaan المطار الشمالي للنظر في بعض الأمور قبل أن تنفق الخاص بشق الانفس المال على ذلك. هناك عدد من الطائرات التجارية الخاصة الجديدة والمستعملة والمتوفرة في السوق ، والمبلغ الذي يجب أن يدفع كل واحد يعتمد على خصائص وحجم الطائرة. قبل أن تقرر لشراء واحدة ، تأكد من أن تعرفه وكنت قد فكرت في ما تريده حقا. نفكر في عدد من الركاب أو من المطار سوف السفر أكثر من مرة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن ما يجب أن يكون. يمكنك ان تطلب من بعض الناس الذين هم على دراية طائرات خاصة ، أو يمكنك أيضا استدان في الإنترنت لمعرفة متوسط ​​أسعار الطائرات النفاثة التي كنت تبحث عنها.

قد أسر لديها أطفال صغار ترغب في النظر في استخدام الطائرات الخاصة. انها ليست للجميع ، ولكن من أجل الناس الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. طائرات خاصة وعادة ما تكون أقل من ذلك بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تصمد لتسعة عشر شخصا. هناك مساحة للأمتعة ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على الطائرات لا يهدأ ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الكثير من الضوضاء كما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجونها أو يريدونها. لا مزيد من فترات الانتظار الطويلة. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الضغوط من السفر.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس جعله تجربة ممتعة. عند استئجار طائرة خاصة ليس لديك ما يدعو للقلق شخص في النوم على الكتف ، أو أن واحدا طفل صغير رمي اللعب عليك. عند استئجار طائرة خاصة ، حيث ترى وجهتك ، وعادة مع الطائرات الخاصة التي يمكن ان تذهب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم كنت تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة المزايا المتوفرة الإضافية التي ترغب في الحصول على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيون بشاشة مسطحة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لك ولضيوفك.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لتطير الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من الشركات الجوية اطلقت منها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجر. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميلللمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.