فيديو نيك سريع التشغيل

يمكن أن الطائرات الخاصة يكلف نحو خمسة ملايين دولار فقط لطائرة بحجم قياسي. لميثاق الأمم المتحدة يمكن أن تكون طائرة نحو خمسة آلاف دولار للرحلة. هذا يمكن ان يكون مكلفا خصوصا إذا كان لديك من الخروج على استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة واستخدام الكثير من البنزين ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، والطائرات الخاصة وخطرا كبيرا عند الذهاب إلى المطار. وسوف يكون جيت لاجتياز اختبار القوات المسلحة الأنغولية ، مجرد تفتيش السيارة. أصحاب يجب أن نكون حذرين في عدم التحميل الزائد المكان مع الحقائب التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

في أيامنا هذه ، لا يمكن إلا الأغنياء يستطيعون استئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتزايدة ، العديد من الشركات الخاصة التي تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيهم. وهناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات نفاثة خاصة : التاكسي الجوي ، خاصة ميثاق العضوية ، والمخصص للخدمات الخاصة الميثاق. التاكسي الجوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة لأنه في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار الخاصة بك من وإلى المطار ووقت وتاريخ المغادرة. خاصة ميثاق العضوية هو أفضل خيار لأولئك الذين يسافرون في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة مع زبائن آخرين للشركة الميثاق. المخصص خاصة ميثاق الخدمات حيث يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل منظمة أو شركة.

هل عملك أو الحاجة إلى القيام برحلات سريعة على شركات الطيران؟ هل ترغب في تجنب بعض الازعاج من المسافرين على شركات الطيران التجارية؟ هناك العديد من الطائرات الخاصة التي يمكن أن تكون في خدمتكم في أي وقت من ليل أو نهار. عند استئجار طائرة خاصة ، يمكنك اختيار وقتك رحيل الدقيق وكنت تستطيع أن تطير إلى أكثر من جهة واحدة دون تغيير الطائرات. وبسبب هذا سيتم توفير الوقت الثمين عندما تطير الى مطار. يمكن استئجار طائرة خاصة يكون أسهل مما تعتقدون وتكلفة فعالة أيضا. يمكنك الحصول على ونقلت عن وجهة كل ما تبذلونه من والمهنيين في انتظار التشاور معكم حول جميع احتياجاتك. معرفة جيدة حرية تحلق على متن طائرة خاصة يمكن أن يكون. هل يمكن أبدا الطيران التجاري مرة أخرى.

بعض الناس يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى لينبع الصناعية ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة للمناسبات الخاصة. في حين قد لا ترغب في بيع حافلة المرور الخاص بك تماما حتى الآن ، ستجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل إنهم كانوا ذات مرة. يتحدث تحديدا ، الطائرات الخاصة اصبحت الاختيار الشعبي بدلا عن قضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل مجموعة كبيرة من معنى. هدفهم نفسك في مقعد المدرب المزدحمة لن توفر لك مع هذا الشعور ، الحارة الرومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص يبدو وكأنه عطلة العادية -- وهذا ليس وسيلة لعلاج خاصا لكم اليوم. من استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضوضاء وأستمتع حقا نوعية بعض الوقت مع شريكك الذي تم اختياره.

أولئك الذين يتحملون المسؤولية لتأجير الطائرات الخاصة لصاحب العمل أو منظمة يجب أن اعتبارات عدة قبل الالتزام الخدمات. وتشمل هذه تحديد وسائل الراحة والميزات التي ستكون أهم لأولئك الذين سيسافرون على متن الطائرة النفاثة. بعض الأطراف وضع أولوية أعلى لخصوصية وجود وسائل الراحة المثالية من يفعلون على تلقي كميات وافرة من الاهتمام الشخصي أثناء الرحلة إلى المطار. العديد من الشركات الفخر أنفسهم الميثاق على أن تكون قادرة على تقديم واحد على واحد من الاهتمام لضيوفهم. هذا قد لا يكون ميزة خدمة مثالية لأولئك الأطراف الذين يرغبون في السفر لمجرد الترف ، في حين أن الانغماس في أماكن التي تم توفيرها في الخصوصية النسبية. من خلال سرد الميزات التي ستكون أكثر من المرغوب فيه للمسافرين أنك اتخاذ الترتيبات اللازمة ل، سوف تكون أفضل تجهيزا للبحث عن الشركات التي تلبي احتياجات الميثاق خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات الناس من هذا القبيل.