مطار السلطاني الخاص

يمكن أن تكون قادرة على التحليق على متن طائرة خاصة في رحلة بسيطة تتحول الى واحدة من البذخ. المشكلة ليست كل شخص يمكن شراء طائرة خاصة بهم ، ولكن دائما يكون لديك خيار استئجار طائرة خاصة لتحويل مطار توان تلك الرحلة إلى واحدة من الترف. قبل استئجار طائرات خاصة لاحتياجات السفر الخاصة بك من أجل القضاء على الانتظار في طوابير طويلة في المطار ، وبعد أن تكون محصورة بين أشخاص آخرين. سوف لن يكون ضرب الآخرين في محاولة لتخزين الترحيل الخاص على حقائب في تلك المقصورة العلوية ضيقة. بدلا من ذلك ، تخيل انك تملك الصعود النفاثة الخاصة التي تتيح لك مقعد خاص بك ، على مقعد في التنفس مع غرفة وغرفة لتمتد خارج ساقيك. جعل السفر أكثر متعة واستئجار طائرة خاصة اليوم.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لرفع الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من الشركات الجوية اطلقت منها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجور. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل للمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.

هناك طن من الأشياء في الاعتبار عند اختيار الشركة المستأجرة. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنها مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الواقع ، بل هو عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من البحث عن شركة الدستور الذي هو السمعة وجديرة بالثقة. نسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أن تبحث أيضا في الكمبيوتر للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. ذات مرة كنت قد قررت في شركة ما ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، فمن المهم أيضا أن يطلب من الشركة وكم طياريها الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في الطائرة طائرة خاصة الى مطار ، هو في أيد أمينة. فإنه لا يزال الأفضل أن يكون آمنا من آسف.

مرات كثيرة كان من الضروري استخدام الطائرات الخاصة. يمكن أن يكون مكلفا ، ولكن بالنسبة للشخص الذي يحتاج إلى هذه الخدمة ، فإن الأمر يستحق الثمن. طائرة خاصة ثم عادة أصغر طائرة تجارية. فإنها يمكن أن تعقد في أي مكان 2-19 أشخاص. أحيانا يتم تحويلها الطائرات التجارية. غالبا الغذائية والمشروبات وتتوفر للركاب وقتما يريدون لهم. وتعتبر ليست كل الطائرات الخاصة الفخمة الطائرات. بعض منها هي المعيار جدا ونقل الركاب على الخطوط القصيرة. قد تحتاج إلى شخص يطير الى المطار ان طائرة أكبر لا يمكن أن ندخل. ويمكن لأصغر طائرة خاصة على الأرض عدة أنواع مختلفة من المدارج السماح للشخص أن يذهب إلى جهة معزولة. لا حاجة للانتظار في مطار مزدحم للطائرة في وقت متأخر لتشغيل الطائرات الخاصة على الجدول الزمني للعميل. لكثير من الناس وهذا يجعل وسيلة مثالية للسفر.