قصص نيك اولاد

إذا كنت تنوي شراء طائرة نفاثة خاصة إما للعمل أو المتعة ، فمن importaan المطار الشمالي للنظر في بعض الأمور قبل أن تنفق الخاص بشق الانفس المال على ذلك. هناك عدد من الطائرات التجارية الخاصة الجديدة والمستعملة والمتوفرة في السوق ، والمبلغ الذي يجب أن يدفع كل واحد يعتمد على خصائص وحجم الطائرة. قبل أن تقرر لشراء واحدة ، تأكد من أن تعرفه وكنت قد فكرت في ما تريده حقا. نفكر في عدد من الركاب أو من المطار سوف السفر أكثر من مرة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن ما يجب أن يكون. يمكنك ان تطلب من بعض الناس الذين هم على دراية طائرة خاصة ، أو يمكنك أيضا استدان في الإنترنت لمعرفة متوسط ​​أسعار الطائرات النفاثة التي كنت تبحث عنها.

الطائرات الخاصة هي وسيلة شعبية لرجال الأعمال للسفر الى المطار. غالبا ما يحتاجونه للوصول الى وجهات في وقت محدد ، ولا يمكن الانتظار لطائرة تجارية. لأن طائرات صغيرة ، فإنها يمكن أن تهبط على مدارج مختلفة. هذا سوف يسمح لرجل الاعمال المرونة للسفر إلى مناطق صغيرة لا تخدمها شركات الطيران التجارية. يمكن أن يوفر لهم من الوقت والمال. في الأعمال التي أمر مهم جدا. والمديرين التنفيذيين للشركات من الشركات الكبيرة لم يكن لديك لإضاعة الوقت جالسا في المطار لمدة طويلة جدا layovers. انها ليست فعالة من حيث التكلفة ليكون لهم فعل ذلك. المزيد والمزيد من الشركات تستخدم هذه الطائرات ، وإيجاد وسيلة لهذا السفر هو أفضل. رجال الأعمال ضرورة التوصل جديدة وجاهزة للعمل. سيجدون ان يسافر على متن طائرة خاصة تسمح لهم بذلك. يجب على جميع الشركات النظر في استخدام الطائرات الخاصة.

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل لاستئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتنامية ، العديد من الشركات الخاصة والتفاخر أنواع مختلفة من الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيها. هناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات خاصة : تاكسي الجو ، خاصة عضوية الميثاق ، والمخصص للخدمات الميثاق الخاص. تاكسي جوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة لأنه في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار المطار الخاص ووقت وتاريخ المغادرة الخاص. عضوية خاصة الميثاق هو الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين طائرة تعيين في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة أخرى مع العملاء في الشركة المستأجرة. المخصص للخدمات الخاصة الميثاق هو المكان الذي يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل مؤسسة أو شركة.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعيدا عن لحظة ، قد لا يرغبون في استئجار طائرة خاصة. طائرة خاصة هو الأمثل إذا كنت بحاجة للذهاب لمسافة طويلة ولكن لا حاجة للجلوس في طائرة تجارية. عندما تحلق على متن طائرة خاصة ، وسوف تجد أيضا أن كنت قادرا على تجنب بعض القواعد العادية التي تكون مطلوبة عادة المطارات. هذا يختلف من المطار ، لذلك تأكد من الاختيار. عندما كنت مسافرا من القطاع الخاص ، سوف تلاحظ أيضا أن كنت أكثر راحة واسترخاء ، وليس لديك أي شخص يزعجك عن طريق الموسيقى الصاخبة مع الأطفال أو مزعج. إذا كنت ترغب في استئجار طائرة خاصة الى مطار يجب عليك أن تسأل الطيار الخاص عدد سنوات الخبرة لديهم ، ما التهمة ، والمدة التي يتوقع أن تكون الرحلة. إذا كنت ترغب في توظيفهم مرة أخرى ، كما يجب عليك أن تسأل إذا كان متوفرا لانهم تكرار الاعمال. إذا كنت ترغب في استئجار طائرة خاصة ، يجب أن تبدأ البحث الخاص بك اليوم.

يجب أن أولئك المسؤولين عن استئجار طائرات خاصة لصاحب العمل أو المؤسسة جعل اعتبارات عدة قبل الالتزام الخدمات. وتشمل هذه تحديد وسائل الراحة والميزات التي ستكون أهم لأولئك الذين سوف يسافر في طائرة. بعض الأحزاب أولوية أعلى على الخصوصية ، وبعد وسائل الراحة المثالية مما يفعلون على تلقي كميات وافرة من اهتمام شخصي خلال الرحلة إلى المطار. فخر العديد من الشركات المستأجرة أنفسهم على أن تكون قادرة على تقديم واحد على واحد من الاهتمام لضيوفهم. قد لا يكون هذا ميزة مثالية لخدمة تلك الأطراف الذين يرغبون في السفر لمجرد الترف ، في حين أن الدخول في الإقامة التي تم توفيرها في الخصوصية النسبية. من خلال سرد الخيارات التي سوف تكون أكثر من المرغوب فيه للمسافرين التي كنت اتخاذ الترتيبات اللازمة ، سوف تكون مجهزة تجهيزا أفضل للسعي إلى الشركات التي تلبي احتياجات الميثاق خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات الناس من هذا القبيل.