ما اجمل الاطياز العربيه

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة لتأجير. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنها مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الواقع ، بل هو عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من البحث عن شركة الدستور الذي هو السمعة وجديرة بالثقة. نسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أيضا البحث في الإنترنت عن آراء بشأن الشركات المستأجرة. ذات مرة كنت قد قررت في الأعمال التجارية ، ويجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، فمن المهم أيضا أن يطلب من الشركة وكم طياريها الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في الطائرة طائرة خاصة الى مطار ، هو في أيد أمينة. فإنه لا يزال الأفضل أن يكون آمنا من آسف.

على الرغم من الاقتصاد استئجار مكان خاص لهذه الاجتماعات الهامة أو الاجازات لا تزال الشركات التجارية الكبرى. إذا كانت هذه هي واقعة في بعض الأحيان ثم تريد أن ننظر إلى تكاليف رحلتك محسوبة بما في ذلك المجال ، وعدد الكيلومترات. بهذه الطريقة يمكنك أن تستفيد من أي نوع البت سوف اعطيكم المزيد من الوقت للطيران الخاص الدولار. ومع ذلك ، إذا كان لديك استئجار طائرة خاصة على أكثر من رحلة في بعض الأحيان إلى المطار فإنك قد ترغب في التحقق في برنامج الملكية الجزئية. مع هذا النوع من البرامج سوف تحتاج إلى مزيد من الكتاب مقدما إلا إذا كنت مع نظام الميثاق على أسس راسخة تماما ، ولكن سوف يوفر الكثير على مدى الطيران الخاص بشكل متكرر. برنامج آخر العارض التي تكتسب شعبية هو البرنامج الذي يمنحك عضوية توفر ما يصل إلى 4 ساعات في وقت مبكر. تبذلوا البحث عن كل برنامج ميثاق للحصول على أفضل نظام لاحتياجاتك.

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل لاستئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتنامية ، العديد من الشركات الخاصة التي تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيها. هناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات خاصة : تاكسي الجو ، خاصة عضوية الميثاق ، والمخصص للخدمات الميثاق الخاص. تاكسي جوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الوقت الحاضر لأنها في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار المطار الخاص ووقت وتاريخ المغادرة الخاص. عضوية خاصة الميثاق هو الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين يسافرون في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة أخرى مع العملاء في الشركة المستأجرة. المخصص للخدمات الخاصة الميثاق هو المكان الذي يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل مؤسسة أو شركة.

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. يمكن استئجار طائرة لتكون حول 5000 دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من الوقود ، ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، وطائرات خاصة لديهم مخاطر كبيرة عند السفر إلى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الحقائب التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. هو تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. كانت تملك ما يصل الى ربع الطائرة. ما سمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات ومواكبة على متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. يمكن أن تكون مريحة وفعالة من حيث التكلفة كلها في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن تكون العظام العارية أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. مرات عديدة يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها الخاص. لرجال الأعمال الذين يمكن أن يستفيدوا من هذا النوع من الخدمة ، فمن المؤكد أنها خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الأعمال للوصول إلى وجهتهم في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.