حيوانات ونساء ورجال سكس

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، سواء للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، والقيود المفروضة على الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد تحتاج للتفكير في النظر في فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط الأغنياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة للطيران حول لهم ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أكبر اكراميات للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، ويتيح هذا الترف متن طائرة خاصة. لا أميل يكون الاكتئاب في الفكر والسفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.

الايجابيات من استئجار طائرة خاصة

وقد نظرت عادة تأجير طائرة خاصة لتكون ترفا للأثرياء والمشاهير. ومع ذلك ، ليس هذا هو السيناريو الارجح. الكثير من الأشخاص يتم تحديد الوقت الحاضر لاستئجار طائرات خاصة لأسباب متنوعة كثيرة. مع ارتفاع أسعار بعض صبي تصبح أكثر معقولية وحدود الطيران نموا تجاريا ، أكثر الناس يختارون لطائرات خاصة الميثاق للوصول الى الموقع @. بالطبع ، حتى مع أسعار نازلة ، العديد من المسافرين العادية لا تزال غير قادرة على استئجار طائرة خاصة. بعض الجماعات من الناس ، على الرغم من يستغلون المزيد والمزيد من الحرف خاصة لأسباب عديدة.

النوع الأكثر شيوعا من الناس لاستئجار طائرات من الأثرياء والمشاهير. فإنها تميل إلى استئجار الطائرات لأنها ريسونابلي لهم ، انهم لا يريدون ان يطير في طائرة تجارية ، وهناك قيود حقيبة أو أقل من الصفر ، وأنها قد حيواناتهم في المقصورة الرئيسية معهم ليكون بجانبها أثناء سفرهم . ويمكن لميثاق المتوسط ​​، اعتمادا على حجم الطائرات ، ومجموعة في أي مكان من 20000 $ وما فوق. أصغر والحرف ، وأرخص له أن عقد الإيجار له. الطائرات التي يمكن تأجيرها يأتي في مجموعة متنوعة من مختلف الأحجام من ثمانية مقاعد والتعليم العالي. بالنسبة للفرد الذي لديه ألف طن من المال ، والمال ليس الهدف وكانوا يستطيعون ببساطة لاستئجار فنية لكافة احتياجاتهم الطيران. يمكنهم أيضا الحصول على حجم وتشكيلة الفوائد التي يريدون أثناء رحلاتهم. إذا كان الفرد تأجير الطائرات يريد حزمة الكثير من جذوع ، ثم يمكنهم اختيار الطائرات التي يمكن أن يكون أفضل قادرة على اشباع تلك الحاجات ، وكذلك ليس من الضروري أن نتساءل عن أية قيود الأمتعة. ويمكن لتلك التي هي الغنية وتحمله في كثير من الأحيان شراء الطائرات الخاصة ، ولكن يمكن أن يكون هناك بعض التساؤل ما اذا كان هذا يمكن أن يكون أفضل طريقة للذهاب. بعد شراء طائرة خاصة لا تزال هناك كل من تكاليف الصيانة ، والسكن ، ودفع الطيار ، والتراخيص ، وأية رسوم أخرى مرتبطة امتلاك طائرة. إذا ، من ناحية أخرى ، استأجرا مجرد حرفة خاصة لجميع الضروريات سفرهم ، فإنها لن يتعين عليهم أن يتعاملوا مع أي من هذه المحن ، ويمكن التمتع مجرد تحلق في طائرة خاصة مستأجرة الشخصية.

أرقام الناس حقا لا أحب الطيران على الخطوط الجوية التجارية إلى الموقع @. لا تحفظ هذه للأغنياء والمشاهير. مع خطوط طويلة ، unliked نقاط تفتيش أمنية متعددة ، وفرض قيود الأمتعة ، ومرات عديدة seatmates الكثير يرغب عادة ، كان بإمكانهم أن يطير في طائرة خاصة. وplanelets المستأجرة الطيارون عدد لا يحصى من الحريات التي عادة ما تكون غير متوفرة على متن رحلة تجارية بسبب القيود أو القواعد اللازمة لضمان سلامة الطيارون. جذوع القيود هي مصدر دائم للمشاكل عند التفكير في الرحلات الجوية التجارية. فقدان الأمتعة ويمكن أيضا أن تدرج مع هذا. الكثير من شركات الطيران بالإضافة إلى تهمة لأكثر من قطعة واحدة من الأمتعة ، وعادة ما لا يجعل حتى إلى الوجهة. إذا كان يحصل في غير محله suticases على متن رحلة تجارية ، وقضايا أكثر تترتب على ذلك في محاولة لإيجاد وتسليم الأمتعة في غير محله لمالكه الشرعي. مع طائرة مستأجرة ، وكنت في السيطرة على yoursuticases. يمكنك مراقبة عليهم وهم رميها في الحرفية وهناك قيود قليلة أو معدومة على عدد الحقائب وما الأشياء التي تحمل على طول لك. عادة ، يمكن الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة في المقصورة معك خلال الرحلة بدلا من منطقة الشحن. مع ورود تقارير في الآونة الأخيرة والمخاوف بشأن كيفية الحيوانات الأليفة هي آمنة حقا في عنبر الشحن الرحلات الجوية التجارية ، هذا بالإضافة إلى ذلك مهم لاهل القادرين على استئجار planeand مثل تقديم حيواناتهم معهم في رحلاتهم.

وهناك أيضا نمو الشركات في تأجير الطائرات بحيث يمكن العاملين فيها بسرعة وeasilyfly قبالة إلى الاجتماعات والمؤتمرات. تبذل من دون أن تنتظر في خطوط النمو في المطار أو التفكير حول تأخر الرحلات وطن من رجال الأعمال تراه أسهل وأكثر ملاءمة لمجرد قفز على طائرة مستأجرة للوصول الى اجتماعهم في الجزء الآخر من البلاد ثم العودة الى البيت في وقت العشاء. فائدة إضافية من استأجرت طائرة هو أنه يلبي الاحتياجات الخاصة لعملائه. إذا كانت المحافظة على أوقات الرحلات محددة ،نعم يمكن أن يتم استيعابها. وليس هناك ضرورة لانتظار عشرات النشرات للحصول على متن الطائرة وكلما ترك planecan أنها قادرة على. أيضا ، منذ طائرات مستأجرة ليست كبيرة بقدر من الطائرات التجارية ، لديهم الكثير من الاختيارات عند التفكير في المطارات التي تقلع أو يمكن أن يصل فيها وهذا يمكن أن تكون إيجابية وخاصة لأولئك استئجار طائرة لأسباب تجارية لأن لديهم أكثر المرونة في حيث يمكن أن يتم في الاجتماعات ، وحيث يمكن أن تحيد عن الأرض و. هنا أيضا طائرات مستأجرة مجهزة المحتمل مع كل من التكنولوجيا مطلوب للرجل أعمال لتكون قادرة على العمل على متن الطائرة وكذلك الابقاء على اتصال مع مكاتبهم لمدة تصل إلى أخبار التاريخ. وهناك عدد قليل من رجال الأعمال حتى تعقد اجتماعاتها على craftswith السبب لتوفير الوقت والحصول على مزيد من العمل المنجز. وساعدت طائرات مستأجرة من أجل إنقاذ الشركات الوقت والمال من خلال السماح لها بالطيران في الراحة والعمل في نفس الوقت.

ولئن كانت هذه هي المجموعات twolarge من الناس التي هي أكثر من المعتاد لميثاق طائرة ، والآخرون بالإضافة إلى ذلك لأسباب عديدة ومختلفة. بعض النشرات التمتع تأجير طائرة لأنهم لا تضطر الى الانتظار في طوابير كبيرة أو عند نقاط التفتيش الأمنية. ويمكن ببساطة الطيارون محرك يصل إلى الحق في الدرج من الطائرة والمجلس مباشرة من atomobile بهم. لا توجد أية نقاط تفتيش أمنية أو خطوط كبيرة في مجال التذاكر ، وأنها لا تحتاج للوصول في ساعات قبل لمجرد التأكد من أنهم في الوقت المحدد لطائرتهم. وهناك الكثير التمتع الشخصية ، جو المدللة التي تتوافر لديها الخبرة في جميع أنحاء الحرفية والرحلة. هناك أشياء عديدة عرضت على متن طائرة مستأجرة التي تتوفر خلال رحلة طيران تجارية. كل طائرة مستأجرة وعدد لا يحصى من التحديدات التي يمكن تحديد من يمكن أن تشمل اختيار الفيلم الخاص بك ، وحزم منتجع صحي ، وحتى الخاصة قد يريد أن يكرم إذا طلب مقدما. طائرات مستأجرة سوى تقديم الأفضل لعملائها وحريصون على جعل أي مساكن أو الوفاء بأي الإقامة الخاصة التي تقدمها والركاب الذين استأجرت طائرة. ميزة إضافية لاستئجار طائرة خاصة هو أنه يمكنك ضبط وثائق السفر الخاصة بها ، وعادة ما تعطي سوى 48 ساعة إشعار إذا لزم الأمر. أيضا ، إذا كنت في الطريق إلى وجهة واختر لتغيير الأمور أو وقف قبالة بلدة ونرى كما كنت السفر أكثر من ذلك ، الطيار مرنة ويمكن تغيير الخطط في الهواء إذا لزم الأمر. وهذا يعطي مرونة أكبر من المسافر إذا كانوا totravel على شركات الطيران التجارية إلى الموقع @.

بعض المسافرين الذين استئجار طائرة للقيام بذلك حدثا خاصا ، على سبيل المثال المهرب أو رحلة إلى الموقع @ ، وأنها تريد أن تفعل ذلك في الاسلوب. عن طريق استئجار طائرة خاصة ، لكم هو ضمان للوصول إلى وجهتهم في الاسلوب ، واسترخاء ، وتتوق إلى ما ينتظرهم في الجهة التي يقصدونها. أرقام نظام التشغيل يرى الناس استئجار طائرة خاصة كما ترفا ، وهو صحيح ، ولكنه تحول الكثير من متناول الناس الذين يتمتعون أحيانا الكماليات التي تتيح لهم أن يشعر المطلوبين ورعاية جيدة وحملها إلى وجهة نظرها. من خلال قدرته على تحمل الكماليات الصغيرة مثل طائرة مستأجرة ، الخاص بك في الحصول على الابتعاد الوجهة إعادة شحنها وعلى استعداد لبدء تشغيل الكثير من الوقت اللازم.

استأجرت طائرة يسمح نشرة كل من الراحة والقدرة ان طائرة تجارية لا تقدم. عن طريق السفر في طائرة خاصة ، الراكب لا يملك أي من متاعب التي تتماشى مع الطيران على الخطوط الجوية التجارية. وهناك طوابير طويلة صفر ، ونقاط التفتيش الأمنية حيث كنت قد تكون أو تفتيشه أو تفتيشه لعدم وجود مقعد unwated الاصحاب ، أي قيود الأمتعة ، وlimitsrestrictions بدون الوصول إلى حيث يمكنك السفر. استأجرت طائرات أصبحت أكثر وأكثر شعبية كوسيلة للذهاب وwould't تكون مفاجأة كبيرة إذا كان في يوم من الأيام أنها أصبحت وسيلة أكثر فضلت السفر لمجرد الايجابيات أن أولئك الذين الاستفادة منها من الوصول إليها.

يمكن استئجار طائرات خاصة تكون بديلا أسهل وخاصة تحلق ثم على الخطوط الملاحية المنتظمة الجوية التجارية. تتوفر العديد من الشركات تحت تصرفكم لاستئجار طائرة خاصة لاحتياجاتك الطيران إلى المطار ، واحد فقط أن تفعل شيئا من البحوث قبل جهة لمعرفة الرسوم وما تقدم شركات الوساطة. كثير منهم من تقدم رحلات فاخرة ، التي تتوفر مع أربع ساعات فقط من إشعار. ويمكن لطائرة خاصة تطير في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، وتأتي في أحجام مختلفة ، والخيارات لترتيب الأرض تلتقط لك ولحزبك. وهناك عدد من الشركات حتى نقدم "المتكررة الطيار" النادي في أي تكلفة إضافية ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول علق على رسوم للطيران الخاص والإنفاق وبالتالي المزيد من المال. لماذا يطير التجاري عندما يمكنك الحصول على الفخامة والخصوصية وطائرة الميثاق؟

على الرغم من الاقتصاد استئجار طائرة خاصة لتلك الاجتماعات الهامة أو العطل لا تزال الشركات التجارية الكبرى. إذا كانت هذه هي واقعة عرضية ثم تريد أن ننظر إلى تكاليف رحلتك محسوبة بما في ذلك المنطقة وعدد الكيلومترات. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول منالبت فيها نوع سوف اعطيكم المزيد من الوقت على الدولار الطيران الخاص. ومع ذلك ، إذا كان لديك استئجار طائرة خاصة على أكثر من رحلة جوية من حين لآخر من وإلى المطار ثم قد تريد التحقق في برنامج الملكية الجزئية. مع هذا النوع من البرامج سوف تحتاج إلى مزيد من الكتاب مقدما إلا إذا كنت مع نظام الميثاق جدا راسخة ، ولكنك سوف تنقذ النقدية على مدار متكررة الخاص الطيران. برنامج آخر الميثاق التي تكتسب شعبية هو البرنامج الذي يمنحك عضوية توفر ما يصل إلى 4 ساعات في وقت مبكر. تبذلوا البحث عن كل برنامج ميثاق للحصول على أفضل نظام لاحتياجاتك.

هل سألت نفسك يوما ، هل يستحق لامتلاك أو تأجير طائرة خاصة؟ الجواب بسيط. نعم ، طائرة نفاثة خاصة هو بالتأكيد يستحق المال الذي عمل جاهدا ل. على الرغم من أن يقول لك ان لم يكن لديك الميزانية ، ولكن التفكير في الفاخرة التي عليك وعلى الآخرين بك كبيرة سوف تحصل على الخبرة. الى جانب ذلك ، وهو أن الإسراف هو الإنفاق على قيمتها ، وسوف تجعلك تشعر وكأنها لكبار الشخصيات أو ستاري هوليوود. وهناك أساسا طن من أسباب لماذا يجب أن ميثاق طائرة خاصة. أحد الأسباب هو أن يركب على متن طائرة خاصة هو أكثر راحة بدلا من الطائرات التجارية. في طائرة خاصة ، ويمكن السفر إلى airportyou وجميع الأشياء التي تحتاج إليها. يمكنك أن تسأل حتى عن بتلر ، أو اختيار نوع الطائرة التي تريد استخدامها.

هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند اختيار شركة تأجير. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنه من مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الحقيقة ، إنها عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من البحث شركة الميثاق الذي يستحق السمعة والثقة. أطلب من أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أن تبحث أيضا في الكمبيوتر للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. مرة كنت قد قررت على الشركة ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. وبالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضا أن يطلب من الشركة عدد المرات طياريهم الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في طائرة نفاثة خاصة إلى المطار ، في أيد أمينة. فإنه لا يزال أفضل أن تكون آمنة من آسف.