الوان الكس بالصور

إذا كنت تنوي شراء طائرة نفاثة خاصة إما للعمل أو عطلة ، فمن importaan الإقليم الشمالي المطار إلى النظر في بعض العوامل قبل أن تنفق أموالك بشق الانفس على ذلك. وهناك عدد لا يحصى من الطائرات الخاصة العلامة التجارية الجديدة والمستعملة والمتوفرة في السوق ، والمبلغ الذي يجب أن تدفع لأحد يعتمد على جميع الميزات وحجم الطائرة. قبل أن تقرر لشراء واحدة ، تأكد من أن تعرفه وكنت قد فكرت حول ما تريده حقا. التفكير في عدد من الركاب أو من المطار سوف سفر أكثر من مرة. وبهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن ما يجب أن يكون. يمكنك أن تسأل بعض الناس الذين هم على دراية طائرات خاصة ، أو يمكنك أيضا البحث في الإنترنت لمعرفة متوسط ​​أسعار الطائرات النفاثة التي كنت تبحث عنها.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لتطير الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا بأن سيكون لكم رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغزلست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن الطيارين العديد من يبحث عن عمل منذ الآن الكثير من شركات الطيران أطلقت عليها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو اثنين من الإعلانات ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. وقد اتصلت مرة شخص ما ، يكون على استعداد لتقديم بعض المفاوضات من حيث الأجور. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل لطلب زيادة الأجور لديهم منذ أكثر خبرة.

وفي كثير من الأحيان يكون من الضروري استخدام طائرة خاصة. ويمكن أن يكون مكلفا ، ولكن لقوم احتياجات هذه الخدمة ، ومن الجدير تكلفة. طائرة خاصة ثم يتم عادة أصغر طائرة تجارية. ويمكن أن تعقد في أي مكان 2-19 الناس. أحيانا يتم تحويلها الطائرات التجارية. في كثير من الأحيان الغذاء والإراقة تتوفر للركاب وقتما يريدون لهم. لا تعتبر جميع الطائرات الطائرات الخاصة الفخمة. بعضهم هي المعيار جدا ، وأن الركاب على الخطوط القصيرة. قد يحتاجون للسفر الى المطار ان طائرة أكبر من الأولى لا يمكن أن ندخل. ويمكن لأصغر طائرة خاصة على الأرض عدة أنواع مختلفة من المدارج السماح للشخص بالدخول إلى جهة معزولة. لا حاجة للانتظار في مطار ناعق عن الطائرة في وقت متأخر لتشغيل الطائرات الخاصة على الجدول الزمني للعميل. لكثير من الناس وهذا ما يجعل وسيلة مثالية للسفر.

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، إما للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، والقيود المفروضة على الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد تحتاج للتفكير في النظر في فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط الأغنياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة للطيران حول لهم ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أفضل الخرائط للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، ويتيح هذا الترف متن طائرة خاصة. لا أميل يكون الاكتئاب في الفكر والسفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.