انماط التنقل عند الحيوان

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، إما للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، والقيود المفروضة على الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد تحتاج للتفكير في النظر في فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط الأغنياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة للطيران حول لهم ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أكبر اكراميات للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، ويتيح هذا الترف متن طائرة خاصة. لا أميل يكون الاكتئاب في الفكر والسفر بعد الآن. النظر في خيار من الطائرات الخاصة لنقل إلى وجهتك المقبلة.

يمكن أن الطائرات الخاصة يكلف نحو خمسة ملايين دولار فقط لطائرة بحجم قياسي. لاستئجار طائرة يمكن أن نحو خمسة آلاف دولار للرحلة. هذا يمكن ان يكون مكلفا خصوصا إذا كان لديك من الخروج على استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة واستخدام الكثير من البنزين ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، والطائرات الخاصة وخطرا كبيرا عند الذهاب إلى المطار. وسوف يكون جيت لاجتياز اختبار القوات المسلحة الأنغولية ، مجرد تفتيش السيارة. أصحاب يجب أن نكون حذرين في عدم التحميل الزائد المكان مع الأمتعة التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

يمكن استئجار طائرات خاصة تكون بديلا أسهل وخاصة تحلق ثم على الخطوط الملاحية المنتظمة الجوية التجارية. تتوفر العديد من الشركات تحت تصرفكم لاستئجار طائرة خاصة لاحتياجاتك الطيران إلى المطار ، واحد فقط أن تفعل شيئا من البحوث قبل جهة لمعرفة الرسوم وما تقدم شركات الوساطة. كثير منهم من تقدم رحلات فاخرة ، التي تتوفر مع أربع ساعات فقط من إشعار. ويمكن لطائرة خاصة تطير في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، وتأتي في أحجام مختلفة ، والخيارات لترتيب الأرض تلتقط لك ولحزبك. وهناك عدد من الشركات حتى نقدم "المتكررة الطيار" النادي في أي تكلفة إضافية ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول علق على رسوم للطيران الخاص والإنفاق وبالتالي المزيد من المال. لماذا يطير التجاري عندما يمكنك الحصول على الفخامة والخصوصية وطائرة الميثاق؟

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. ومن تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. انهم بتملك ما يصل الى ربع الطائرة. ويسمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات صيانة وعلى متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. ويمكن أن تكون مريحة وتكلفة كل واعية في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن عظام أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. وفي كثير من الأحيان يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها من القطاع الخاص. لرجال الأعمال الذين قد يستفيدون من هذا النوع من الخدمات ، ومن المؤكد خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الاعمال للوصول الى وجهتها في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.

هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند اختيار شركة تأجير. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنه من مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الحقيقة ، إنها عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من تحديد موقع الشركة المستأجرة التي تستحق السمعة والثقة. أطلب من أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أن تبحث أيضا في الكمبيوتر للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. مرة كنت قد قررت في شركة ما ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. وبالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضا أن يطلب من الشركة عدد المرات طياريهم الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في طائرة نفاثة خاصة إلى المطار ، في أيد أمينة. فإنه لا يزال أفضل أن تكون آمنة من آسف.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس تجعل من تجربة ممتعة. وعند استئجار الطائرات الخاصة لم يكن لديك ما يدعو للقلق شخص النوم على كتفك ، أو أن أحد طفل صغير رمي الاشياء عليك. عند استئجار طائرة خاصة نعرف جهتك ، وعادة مع طائرات خاصة يمكنك الذهاب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم هل تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة ما اضافية الخدمات التي ترغب في الحصول على على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيونات البلازما أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لديك ولدى الضيف.