انواع الازباب بالصور

قد أسر لديها أطفال صغار يرغبون في النظر في استخدام طائرة خاصة. انها ليست للجميع ، ولكن لأولئك الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. طائرات خاصة وعادة ما تكون أقل من ذلك بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تصمد لتسعة عشر شخصا. هناك مساحة للأمتعة ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على الطائرات لا يهدأ ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الكثير من الضوضاء كما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجونها أو يريدونها. لا مزيد من فترات الانتظار الطويلة. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الضغوط من السفر.

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. لاستئجار طائرة يمكن أن نحو خمسة آلاف دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من الوقود ، ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، وطائرات خاصة لديهم مخاطر كبيرة عند السفر إلى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الأمتعة التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

أعظم وسيلة ليطير في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. سوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل تكاليف الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر من الطائرات الخاصة ، وسعرا تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ نقي الفاخرة. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، وانهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يسافرون. قد يكون للعمل أو المتعة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة على متن الطائرات هم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجاري ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك اكثر او اقل تفعل ما تشاء على متن الطائرة. أن يحدث فرقا.

طائرة خاصة وطائرة التعاقد مع كمية محدودة من الفضاء. وقد تم تصميم الطائرة للناس الذين يسافرون كثيرا لرجال الأعمال. فمن المعروف أن الأغنياء فقط سوف تتخذ طائرة بدلا من انتظار في المطار للطائرة تجارية. ويمكن لطائرة خاصة تعقد في أي مكان 4-20 راكبا اعتمادا على حجم المركبة. يمكن للمسافرين على متن طائرة مغادرة والوصول في أي وقت أن مريحة بالنسبة لهم. الطائرات عادة ما يصل قليلا في وقت سابق إلى المطار من الطائرات العادية لأنها لا تملك لوقف ما لا يزيد عن الغاز إذا به في رحلة طويلة. مجرد أن تكون قادرة على ركوب طائرة خاصة فقط لأنك تعطي مكانة أعلى لأن الجميع غير قادر على تحمل لركوب واحدة.