أنواع زب الرجل

قد أسر مع أطفال صغار ترغب في النظر في استخدام طائرة خاصة. انها ليست للجميع ، ولكن لهؤلاء الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. الطائرات الخاصة وعادة ما تكون أصغر بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تعقد ما يصل إلى تسعة عشر شخصا. هناك مجالا للحقائب ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على قلق على الطائرات ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الضجيج بقدر ما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجون إليها أو تريدها. لم ينتظر طويلا أكثر. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الاجهاد من السفر.

إذا كنت تنوي القيام برحلة سواء كان ذلك في رحلة عمل أو مجرد رحلة لديك ولدى بعض الاصدقاء قد ترغب في النظر في تأجير الطائرات إذا كنت تخطط لاتخاذ مجموعة من الناس. فوائد تحلق طائرة الميثاق بدلا من الطائرات العادية إلى المطار هو الترف ولديك سيرة ذاتية للوقوف في طابور الانتظار على أن يجلسوا يمكنك الذهاب للتو من حق سيارتك الى الطائرة. تقرر الشركات التي تريد الخروج من التأكد من البحث عن أفضل واحد التي تناسب لك ولمجموعتك. عند العثور على حق الشركة تريد ثم لجدولة الرحلة. منذ كنت لا تحتاج إلى التحقق والأمتعة لرحلتك تستطيع أن تظهر ببساطة وسيرا على الاقدام الى الطائرة. الطائرة لن يؤدي الا الى ان ترفع لك والضيف الخاص بك حتى لا الانتظار في الطابور.

هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند اختيار شركة تأجير. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنه من مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الحقيقة ، إنها عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من البحث شركة الميثاق الذي يستحق السمعة والثقة. أطلب من أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أن تبحث أيضا في الكمبيوتر للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. مرة كنت قد قررت في شركة ما ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. وبالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضا أن يطلب من الشركة عدد المرات طياريهم الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في طائرة نفاثة خاصة إلى المطار ، في أيد أمينة. فإنه لا يزال أفضل أن تكون آمنة من آسف.

يمكن استئجار طائرات خاصة تكون بديلا أسهل وخاصة تحلق ثم على الخطوط الملاحية المنتظمة الجوية التجارية. تتوفر العديد من الشركات تحت تصرفكم لاستئجار طائرة خاصة لاحتياجاتك الطيران إلى المطار ، واحد فقط أن تفعل شيئا من البحوث قبل جهة لمعرفة الرسوم وما تقدم شركات الوساطة. كثير منهم من تقدم رحلات فاخرة ، التي تتوفر مع أربع ساعات فقط من إشعار. ويمكن لطائرة خاصة تطير في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، وتأتي في أحجام مختلفة ، والخيارات لترتيب الأرض تلتقط لك ولحزبك. وهناك عدد من الشركات حتى نقدم "المتكررة الطيار" النادي في أي تكلفة إضافية ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول علق على رسوم للطيران الخاص والإنفاق وبالتالي المزيد من المال. لماذا يطير التجاري عندما يمكنك الحصول على الفخامة والخصوصية وطائرة الميثاق؟

الناس كانوا يعتقدون أن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم وحدهم القادرين على شراء أو استئجار طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية وبما أن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق أن يلبي حاجة كل من رجال الأعمال والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب عليك شراء الخاصة بك طائرة نفاثة خاصة أو يجب أن ميثاق واحد فقط؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على الاحتياجات الخاصة بك. هل أنت نوع تجاري أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. أو ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال فترة الاعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لتطير الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا بأن سيكون لكم رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغزلست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن الطيارين العديد من يبحث عن عمل منذ الآن شركات طيران كثيرة أطلقت عليها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو اثنين من الإعلانات ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. وقد اتصلت مرة شخص ما ، يكون على استعداد لتقديم بعض المفاوضات من حيث الأجور. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل لطلب زيادة الأجور لديهم منذ أكثر خبرة.