سيكس فرنسي

يمكن أن تكون قادرة على متن طائرة خاصة في رحلة بسيطة تتحول الى واحدة من البذخ. المشكلة ليست كل شخص يمكن شراء طائرة خاصة بهم ، ولكن دائما يكون لديك خيار استئجار طائرة خاصة لتحويل مطار توان تلك الرحلة إلى واحدة من الترف. قبل استئجار طائرات خاصة لاحتياجات السفر الخاصة بك من أجل القضاء على الانتظار في طوابير طويلة في المطار ، وبعد أن تكون محصورة بين أشخاص آخرين. سوف لن يكون ضرب الآخرين في محاولة لتخزين على ترحيل الأمتعة الخاصة بك في هذا الحيز الضيق الحمل. بدلا من ذلك ، تخيل انك تملك الصعود النفاثة الخاصة التي تتيح لك مقعد خاص بك ، على مقعد في التنفس مع غرفة وغرفة لتمتد خارج ساقيك. جعل السفر أكثر متعة واستئجار طائرة خاصة اليوم.

أعظم وسيلة للسفر في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. سوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل تكاليف الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر من الطائرات الخاصة ، وسعرا تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ نقي الفاخرة. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، وانهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يسافرون. قد يكون للعمل أو المتعة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة على متن الطائرات هم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجاري ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك اكثر او اقل تفعل ما تشاء على متن الطائرة. أن يحدث فرقا.

بعض الناس يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى للنجوم ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة لمناسبات خاصة. في حين قد لا ترغب في بيع الحافلة تمر بك تماما حتى الآن ، وسوف تجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل أنهم مرة واحدة. يتحدث تحديدا ، أصبحت الطائرات الخاصة اختيار لقضاء شهر العسل شعبية بدلا إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل بأسره الكثير من معانيها. هدفهم نفسك في مقعد المدرب خلال المزدحمة لن توفر لك ذلك الشعور ، دافئة رومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص تبدو اجازة عادية -- وأنه لا سبيل لعلاج بك يوما خاصا. عن طريق استئجار طائرة خاصة ، يمكن أن تحصل بعيدا من كل الحشود وجميع من الضجيج وأستمتع حقا بعض الوقت مع نوعية الشريك الذي اخترته.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس جعله تجربة ممتعة. عند استئجار طائرة خاصة ليس لديك ما يدعو للقلق شخص في النوم على الكتف ، أو أن واحدا طفل صغير رمي اللعب عليك. عند استئجار طائرة خاصة ، حيث ترى وجهتك ، وعادة مع الطائرات الخاصة التي يمكن ان تذهب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم كنت تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة اشياء اضافية كنت ترغب في الحصول على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيون بشاشة مسطحة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لك ولضيوفك.