افضل وضعيه لنيك الطيز

اعتاد الناس على الاعتقاد بأن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم الوحيدون الذين يستطيعون تحمل نفقات شراء كتاب أو طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية لأن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق الذي يلبي حاجة كل من رجال الأعمال والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب أن تشتري الطائرة النفاثة الخاصة بك أو الخاص يجب أن الميثاق مجرد واحد؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على احتياجاتك. هل أنت نوع من رجل الأعمال أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. أو ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال الأعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.

يجب أن أولئك المسؤولين عن التوظيف طائرات خاصة لصاحب العمل أو المؤسسة جعل اعتبارات عدة قبل الالتزام الخدمات. وتشمل هذه تحديد وسائل الراحة والميزات التي ستكون أهم لأولئك الذين سوف يسافر في طائرة. بعض الأحزاب أولوية أعلى على الخصوصية ، وبعد وسائل الراحة المثالية مما يفعلون على تلقي كميات وافرة من اهتمام شخصي خلال الرحلة إلى المطار. فخر العديد من الشركات الخاصة نفسها على أنها قادرة على تقديم احد على واحد من الاهتمام لضيوفهم. قد لا يكون هذا ميزة مثالية لخدمة تلك الأطراف الذين يرغبون في السفر لمجرد الترف ، في حين أن الدخول في الإقامة التي تم توفيرها في الخصوصية النسبية. من خلال سرد الميزات التي ستكون أكثر من المرغوب فيه للمسافرين التي كنت اتخاذ الترتيبات اللازمة ، سوف تكون مجهزة تجهيزا أفضل للسعي من الشركات المستأجرة خصيصا لتلبي احتياجات ورغبات الناس من هذا القبيل.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لرفع الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من شركات الطيران أطلقوها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجور. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل للمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.

في هذا اليوم وهذا العصر اجراءات أمنية مشددة في المطارات في جميع أنحاء العالم ، حجز طائرة خاصة لا يمكن أن يكون مجرد وسيلة للسفر لذيذ ، ولكن يمكن أن تكون مريحة وأقل تكلفة. لم يعد فقط في عالم الأثرياء والمشاهير والمواثيق طائرة خاصة وتستخدم أكثر فأكثر من قبل الشركات الكبيرة والشركات ، ليس فقط ، وتجنب الوقت الضائع في المطارات ، ولكن لتلبية الجداول الزمنية الضيقة في عالم سريع وتسيير الأعمال في الطريق. الوقت هو المال. ويمكن رؤية خاصة المواثيق الجوية في المطارات الرئيسية في كل مطار ، وهناك طائرات لتلبية جميع الاحتياجات. مع سرعات تزيد على 300 كيلومتر في الساعة تقترب من كيلومتر ونطاقات 6000 ، هناك طائرات المستأجرة التي يمكن أن تستوعب ما يتراوح بين أربعة إلى أكثر من 60 راكبا. تقدم طائرات خاصة فاخرة ، والراحة ، وخدمة لا تشوبها شائبة ومجهزة بشكل جيد مع رجال الأعمال في الاعتبار.

هل سألت نفسك يوما ، هل يستحق لامتلاك أو تأجير طائرة خاصة؟ الجواب بسيط. نعم ، وطائرة نفاثة خاصة الجدير بالإيجاب المال الذي كنت قد عملت بجد ل. رغم أنه قد تقولون إن كنت لا تملك الميزانية ، ولكن التفكير في الترف الذي وأحبائك سوف تحصل على الخبرة. الى جانب ذلك ، فإنه هو البذخ التي تنفق على قيمتها ، وأنها سوف تجعلك تشعر وكأنك من كبار الشخصيات أو من المشاهير في هوليوود. هناك أساسا طن من الأسباب لماذا يجب أن استئجار طائرة خاصة. أحد الأسباب هو أن يركب على متن طائرة خاصة هو أكثر راحة بدلا من الطائرات التجارية. في طائرة خاصة ، ويمكن السفر إلى airportyou الحصول على جميع الأشياء التي تحتاج إليها. يمكنك أن تسأل حتى عن الخدم ، أو اختيار نوع الطائرة التي تريد استخدامها.

الطريقة المثلى للسفر في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. سوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل تكاليف الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وسعرا تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ نقي الفاخرة. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، وانهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يسافرون. قد يكون للعمل أو عطلة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن ي الخاصةETS. بالمقارنة مع الطيران التجاري ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك اكثر او اقل تفعل ما تشاء على متن الطائرة. أن يحدث فرقا.