صوره اضخم زب

يمكن أن تكون قادرة على السفر على متن طائرة خاصة في رحلة بسيطة تتحول الى واحدة من البذخ. المشكلة ليست كل شخص يمكن شراء طائرة خاصة بهم ، ولكن دائما يكون لديك خيار استئجار طائرة خاصة لتحويل مطار توان تلك الرحلة إلى واحدة من الترف. بواسطة استئجار طائرة خاصة لتلبية احتياجات السفر الخاصة بك من أجل القضاء على الانتظار في طوابير طويلة في المطار ، وبعد أن تكون محصورة بين أشخاص آخرين. سوف لن يكون نتصادم اخرون يحاولون ترحيل مخزن الحقائب الخاصة بك في هذا الحيز الضيق الحمل. بدلا من ذلك ، تخيل انك تملك الصعود النفاثة الخاصة التي تتيح لك مقعد خاص بك ، على مقعد في التنفس مع غرفة وغرفة لتمتد خارج ساقيك. جعل السفر أكثر متعة واستئجار طائرة خاصة اليوم.

طائرة خاصة وطائرة التعاقد مع كمية محدودة من الفضاء. وقد تم تصميم الطائرة للناس الذين يسافرون كثيرا لرجال الأعمال. فمن المعروف أن الأثرياء فقط سوف تتخذ طائرة بدلا من انتظار في المطار للطائرة تجارية. ويمكن لطائرة خاصة تعقد في أي مكان 4-20 الناس اعتمادا على حجم المركبة. يمكن للمسافرين على متن طائرة مغادرة والوصول في أي وقت أن مريحة بالنسبة لهم. الطائرات عادة ما يصل قليلا في وقت سابق إلى المطار من الطائرات العادية لأنها لا تملك لوقف ما لا يزيد عن الغاز إذا به في رحلة طويلة. مجرد أن تكون قادرة على ركوب طائرة خاصة فقط لأنك تعطي مكانة أعلى لأن الجميع غير قادر على تحمل تكاليف السفر في واحدة.

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. يمكن استئجار طائرة لتكون حول 5000 دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من البنزين ، ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، وطائرات خاصة لديهم مخاطر كبيرة عند الذهاب الى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الحقائب التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

أفضل طريقة للذهاب في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. سوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل تكاليف الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وسعرا تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ نقي الفاخرة. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، وانهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يسافرون. قد يكون للعمل أو عطلة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة على متن الطائرات هم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجاري ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك اكثر او اقل تفعل ما تشاء على متن الطائرة. أن يحدث فرقا.