العاب عمليات طيز

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل تكلفة استئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتنامية ، العديد من الشركات الخاصة وتقديم أنواع مختلفة من الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيها. هناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات خاصة : تاكسي الجو ، خاصة عضوية الميثاق ، والمخصص للخدمات الميثاق الخاص. تاكسي جوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة لأنه في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار المطار الخاص ووقت وتاريخ المغادرة الخاص. عضوية خاصة الميثاق هو الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين يسافرون في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة أخرى مع العملاء في الشركة المستأجرة. المخصص للخدمات الخاصة الميثاق هو المكان الذي يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل مؤسسة أو شركة.

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، سواء للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، وفرض قيود الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد ترغب في النظر في التطلع الى فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط للأثرياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة ليطير بها نحو ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أكبر اكراميات للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، على متن طائرة خاصة يسمح هذا الترف. لا يكون الاكتئاب عند التفكير في السفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. ويمكن للطائرة أن الكتاب نحو خمسة آلاف دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من الغاز ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، والطائرات الخاصة لديهم مخاطر كبيرة عندما يتوجه الى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الحقائب التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

هناك طن من الأشياء في الاعتبار عند اختيار الشركة المستأجرة. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنها مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الواقع ، بل هو عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من تحديد موقع الشركة المستأجرة التي هي محترمة وجديرة بالثقة. نسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أيضا البحث في الشبكة للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. ذات مرة كنت قد قررت في الأعمال التجارية ، ويجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، فمن المهم أيضا أن يطلب من الشركة وكم طياريها الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في الطائرة طائرة خاصة الى مطار ، هو في أيد أمينة. فإنه لا يزال الأفضل أن يكون آمنا من آسف.

يمكن أن تكون قادرة على التحليق على متن طائرة خاصة في رحلة بسيطة تتحول الى واحدة من البذخ. المشكلة ليست كل شخص يمكن شراء طائرة خاصة بهم ، ولكن دائما يكون لديك خيار استئجار طائرة خاصة لتحويل مطار توان تلك الرحلة إلى واحدة من الترف. قبل استئجار طائرات خاصة لاحتياجات السفر الخاصة بك من أجل القضاء على الانتظار في طوابير طويلة في المطار ، وبعد أن تكون محصورة بين أشخاص آخرين. سوف لن يكون نتصادم اخرون يحاولون ترحيل مخزن الأمتعة الخاصة بك في هذا الحيز الضيق الحمل. بدلا من ذلك ، تخيل انك تملك الصعود النفاثة الخاصة التي تتيح لك مقعد خاص بك ، على مقعد في التنفس مع غرفة وغرفة لتمتد خارج ساقيك. جعل السفر أكثر متعة واستئجار طائرة خاصة اليوم.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لرفع الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من الشركات الجوية اطلقت منها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجر. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل للمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.