اكبر مواخرة نسا

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. يمكن استئجار طائرة لتكون حول 5000 دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من الغاز ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، والطائرات الخاصة لديهم مخاطر كبيرة عند السفر إلى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الأمتعة التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس جعله تجربة ممتعة. عند استئجار طائرة خاصة ليس لديك ما يدعو للقلق شخص في النوم على الكتف ، أو أن واحدا طفل صغير رمي الاشياء عليك. عند استئجار طائرة خاصة ، حيث ترى وجهتك ، وعادة مع الطائرات الخاصة التي يمكن ان تذهب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم كنت تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة اشياء اضافية كنت ترغب في الحصول على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيون الشاشة الكبيرة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لك ولضيوفك.

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، إما للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، وفرض قيود الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد ترغب في النظر في التطلع الى فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط للأثرياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة ليطير بها نحو ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أكبر اكراميات للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، على متن طائرة خاصة يسمح لهذا الترف. لا يكون الاكتئاب عند التفكير في السفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.