صورة أكبر عضو ذكري

على الرغم من الاقتصاد استئجار طائرة خاصة لتلك الاجتماعات الهامة أو العطل لا تزال الشركات التجارية الكبرى. إذا كانت هذه هي واقعة عرضية ثم تريد أن ننظر إلى تكاليف رحلتك محسوبة بما في ذلك المنطقة وعدد الكيلومترات. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من تحديد أي نوع سوف اعطيكم المزيد من الوقت على الدولار الطيران الخاص. ومع ذلك ، إذا كان لديك استئجار طائرة خاصة على أكثر من رحلة جوية من حين لآخر من وإلى المطار ثم قد تريد التحقق في برنامج الملكية الجزئية. مع هذا النوع من البرامج سوف تحتاج إلى مزيد من الكتاب مقدما إلا إذا كنت مع نظام الميثاق جدا راسخة ، ولكنك سوف تنقذ النقدية على مدار متكررة الخاص الطيران. برنامج آخر الميثاق التي تكتسب شعبية هو البرنامج الذي يمنحك عضوية توفر ما يصل إلى 4 ساعات في وقت مبكر. تبذلوا البحث عن كل برنامج ميثاق للحصول على أفضل نظام لاحتياجاتك.

أعظم وسيلة للذهاب في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. وسوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل نمط الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وكلما ارتفع سعر الذي تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ محض ترف. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، انهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يتم السفر. قد يكون للعمل أو عطلة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن طائراتهم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجارية ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك القيام به أكثر أو أقل ما تريد على متن الطائرة. التي تحدث فرقا.

يمكن استئجار طائرات خاصة تكون بديلا أسهل وخاصة تحلق ثم على الخطوط الملاحية المنتظمة الجوية التجارية. تتوفر العديد من الشركات تحت تصرفكم لاستئجار طائرة خاصة لاحتياجاتك الطيران إلى المطار ، واحد فقط أن تفعل شيئا من البحوث قبل جهة لمعرفة الرسوم وما تقدم شركات الوساطة. كثير منهم من تقدم رحلات فاخرة ، التي تتوفر مع أربع ساعات فقط من إشعار. ويمكن لطائرة خاصة تطير في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، وتأتي في أحجام مختلفة ، والخيارات لترتيب الأرض تلتقط لك ولحزبك. وهناك عدد من الشركات حتى نقدم "المتكررة الطيار" النادي في أي تكلفة إضافية ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول علق على رسوم للطيران الخاص والإنفاق وبالتالي المزيد من المال. لماذا يطير التجاري عندما يمكنك الحصول على الفخامة والخصوصية وطائرة الميثاق؟

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. ومن تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. انهم بتملك ما يصل الى ربع الطائرة. ويسمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات ومواكبة على متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. ويمكن أن تكون مريحة وتكلفة كل واعية في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن عظام أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. وفي كثير من الأحيان يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها من القطاع الخاص. لرجال الأعمال الذين قد يستفيدون من هذا النوع من الخدمات ، ومن المؤكد خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الاعمال للوصول الى وجهتها في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.

عندما كنت استئجار الطائرات لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس تجعل من تجربة ممتعة. وعند استئجار الطائرات الخاصة لم يكن لديك ما يدعو للقلق شخص النوم على كتفك ، أو أن أحد طفل صغير رمي الطعام في لك. عند استئجار طائرة خاصة نعرف جهتك ، وعادة مع طائرات خاصة يمكنك الذهاب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم هل تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة ما اضافية الخدمات التي ترغب في الحصول على على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيونات الشاشة الكبيرة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لديك ولدى الضيف.