طىز

قد أسر مع أطفال صغار ترغب في النظر في استخدام طائرة خاصة. انها ليست للجميع ، ولكن لأولئك الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. الطائرات الخاصة وعادة ما تكون أصغر بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تعقد ما يصل إلى تسعة عشر المسافرين. هناك مجالا للحقائب ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على قلق على الطائرات ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الضجيج بقدر ما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجون إليها أو تريدها. لم ينتظر طويلا أكثر. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الاجهاد من السفر.

لقد اشتريت أخيرا الخاصة جدا طائرة نفاثة خاصة أو لديك واحدة مستأجرة. الآن ، عليك أن تبقي تسأل نفسك إذا كان هناك أي أدب أو المبادئ التوجيهية التي ينبغي اتباعها. نعم ، هناك. 1. يمكن أن أحمل بلدي الحيوانات الأليفة / ق معي على متن طائرة نفاثة خاصة إلى المطار؟ نعم ، ولكن ينبغي أن محبوبتك مدربة تدريبا جيدا وتصرف أثناء وجوده في الطائرة بحيث أنه لن يكون هناك تهديد إليكم وإلى طاقم الطائرة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال أفضل لمطالبة شركة ميثاق مسبقا. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي للشركة لا يسمح الحيوانات الأليفة المتجول في أرجاء الطائرة ، وجلب قفص معكم. 2. يسمح لي لدخان السجائر أو التبغ بينما في الطائرة؟ ويجوز ، ولكن فقط للتأكد ، يجب عليك أولا التحقق مع الشركة المستأجرة إذا كانت تسمح في حين التدخين على متن طائرة خاصة.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس تجعل من تجربة ممتعة. عند استئجار طائرة خاصة ليس لديك ما يدعو للقلق شخص النوم على كتفك ، أو أن أحد طفل صغير رمي الاشياء عليك. عند استئجار طائرة خاصة نعرف جهتك ، وعادة مع طائرات خاصة يمكنك الذهاب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم هل تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة ما اضافية الخدمات التي ترغب في الحصول على على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيونات الشاشات المسطحة أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لديك ولدى الضيف.

أولئك الذين يتحملون المسؤولية عن استئجار طائرات خاصة لصاحب العمل أو منظمة يجب أن اعتبارات عدة قبل الالتزام الخدمات. وتشمل هذه تحديد وسائل الراحة والميزات التي ستكون أهم لأولئك الذين سيسافرون على متن الطائرة النفاثة. بعض الأطراف وضع أولوية أعلى لخصوصية وجود وسائل الراحة المثالية من يفعلون على تلقي كميات وافرة من الاهتمام الشخصي أثناء الرحلة إلى المطار. العديد من الشركات الفخر أنفسهم الميثاق على أن تكون قادرة على تقديم واحد على واحد من الاهتمام لضيوفهم. هذا قد لا يكون ميزة خدمة مثالية لأولئك الأطراف الذين يرغبون في السفر لمجرد الترف ، في حين أن الانغماس في أماكن التي تم توفيرها في الخصوصية النسبية. من خلال سرد وسائل الراحة التي ستكون أكثر من المرغوب فيه للمسافرين أنك اتخاذ الترتيبات اللازمة ل، سوف تكون أفضل تجهيزا للبحث عن الشركات التي تلبي احتياجات الميثاق خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات الناس من هذا القبيل.

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل لاستئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتزايدة ، العديد من الشركات الخاصة وتقديم أنواع مختلفة من الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيهم. وهناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات نفاثة خاصة : التاكسي الجوي ، خاصة ميثاق العضوية ، والمخصص للخدمات الخاصة الميثاق. التاكسي الجوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة لأنه في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار الخاصة بك من وإلى المطار ووقت وتاريخ المغادرة. خاصة ميثاق العضوية هو أفضل خيار لأولئك الذين يسافرون في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة مع زبائن آخرين للشركة الميثاق. المخصص خاصة ميثاق الخدمات حيث يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل منظمة أو شركة.