صور نيك الزب فى الكس

قد أسر مع أطفال صغار ترغب في النظر في استخدام الطائرات الخاصة. انها ليست للجميع ، ولكن لأولئك الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. الطائرات الخاصة وعادة ما تكون أصغر بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تعقد ما يصل إلى تسعة عشر راكبا. هناك مجالا للأمتعة ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على قلق على الطائرات ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الضجيج بقدر ما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجون إليها أو تريدها. لم ينتظر طويلا أكثر. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الاجهاد من السفر.

على الرغم من الاقتصاد استئجار طائرة خاصة لتلك الاجتماعات الهامة أو الاجازات لا تزال الشركات التجارية الكبرى. إذا كانت هذه هي واقعة عرضية ثم تريد أن ننظر إلى تكاليف رحلتك محسوبة بما في ذلك المنطقة وعدد الكيلومترات. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من تحديد أي نوع سوف اعطيكم المزيد من الوقت على الدولار الطيران الخاص. ومع ذلك ، إذا كان لديك استئجار طائرة خاصة على أكثر من رحلة جوية من حين لآخر من وإلى المطار ثم قد تريد التحقق في برنامج الملكية الجزئية. مع هذا النوع من البرامج سوف تحتاج إلى مزيد من الكتاب مقدما إلا إذا كنت مع نظام الميثاق جدا راسخة ، ولكنك سوف تنقذ النقدية على مدار متكررة الخاص الطيران. برنامج آخر الميثاق التي تكتسب شعبية هو البرنامج الذي يمنحك عضوية توفر ما يصل إلى 4 ساعات في وقت مبكر. تبذلوا البحث عن كل برنامج ميثاق للحصول على أفضل نظام لاحتياجاتك.

الطريقة المثلى ليطير في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. وسوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل نمط الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وكلما ارتفع سعر الذي تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ محض ترف. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، انهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يتم السفر. قد يكون للعمل أو المتعة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن طائراتهم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجارية ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك القيام به أكثر أو أقل ما تريد على متن الطائرة. التي تحدث فرقا.

في هذا اليوم وهذا العصر اجراءات أمنية مشددة في المطارات في جميع أنحاء العالم ، وحجز على متن طائرة خاصة لا يمكن أن يكون مجرد وسيلة للسفر لذيذ ، ولكن يمكن أن تكون مريحة واقتصادية. وتستخدم لم تعد مجرد في مجال المواثيق طائرة الأثرياء والمشاهير ، خاصة ، المزيد والمزيد من الشركات الكبيرة والشركات ، ليس فقط ، وتجنب الوقت الضائع في المطارات ، ولكن لتلبية الجداول الزمنية الضيقة في عالم سريع وتسيير الأعمال في الطريق. الوقت هو المال. يمكن أن يكون موجودا الرحلات الجوية المستأجرة الخاصة في كافة المطارات الرئيسية في المطار ، وهناك طائرات لتلبية جميع الاحتياجات. مع بسرعة تزيد عن 300 كيلومتر / ساعة ويتراوح يقترب 6000 كيلومتر ، وهناك طائرات الميثاق التي يمكن أن تستوعب أي مكان من أربعة إلى أكثر من 60 راكبا. الطائرات الخاصة الفخمة العرض ، والراحة ، وخدمة لا تشوبها شائبة ومجهزة تجهيزا جيدا مع قطاع الأعمال في الاعتبار.

الناس كانوا يعتقدون أن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم وحدهم القادرين على شراء أو حجز طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية وبما أن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق أن يلبي حاجة كل من المديرين التنفيذيين والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب عليك شراء الخاصة بك طائرة نفاثة خاصة أو يجب أن ميثاق واحد فقط؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على احتياجاتك. هل أنت نوع تجاري أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. بالتناوب ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال فترة الاعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل لاستئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتزايدة ، العديد من الشركات الخاصة التي تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيهم. وهناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات نفاثة خاصة : التاكسي الجوي ، خاصة ميثاق العضوية ، والمخصص للخدمات الخاصة الميثاق. التاكسي الجوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة لأنه في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار الخاصة بك من وإلى المطار ووقت وتاريخ المغادرة. خاصة ميثاق العضوية هو الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين يطيرون في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، ليmbers هذه الخدمة أيضا ميزة مع زبائن آخرين للشركة الميثاق. المخصص خاصة ميثاق الخدمات حيث يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل منظمة أو شركة.