صور متنوعة للكس

على الرغم من حقيقة أن استئجار طائرة نفاثة خاصة يمكن أن تكلف آلاف الدولارات ، وهناك العديد من المزايا التي تأتي معها. الأولى ، عندما حجز طائرة خاصة الى مطار ، والعملاء والسيطرة الكاملة على الوقت والتاريخ انه يرغب في الرحيل لأن هناك عددا من الشركات المستأجرة التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة إلى الانتظار لعدة ساعات في المطار بعد الآن لأنه لا يوجد فحص في الوقت المناسب ، وأنه ليس من الضروري أن تمر عبر الأمن. ميزة أخرى لاستئجار طائرة خاصة هو الرفاهية والراحة التي تأتي معها. لديك حتى حرية اختيار المواد الغذائية التي تريدها ، وحتى أعضاء المقصورة! ومع ذلك ، ينصح بشدة لاختيار الشركة المستأجرة موثوق به.

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. هو تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. كانت تملك ما يصل الى ربع الطائرة. ما سمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات الصيانة وعلى متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. يمكن أن تكون مريحة وفعالة من حيث التكلفة كلها في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن تكون العظام العارية أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. مرات عديدة يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها الخاص. لرجال الأعمال الذين يمكن أن يستفيدوا من هذا النوع من الخدمة ، فمن المؤكد أنها خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الأعمال للوصول إلى وجهتهم في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.

عندما يتعلق الأمر الى السفر ، لا توجد طريقة أسرع وأكثر راحة من بطائرات خاصة! لا أعتقد أنهم لم يعد فقط للأثرياء والمشاهير ، تذوي. في هذه الأيام ، ليس لديك لشراء واحدة ، يمكنك الكتاب حتى واحد لجميع احتياجات السفر الخاصة بك. سواء كنت مسافرا وحدها أو في مجموعة صغيرة ، فمن أكثر ملاءمة للسفر عن طريق الطائرات الخاصة. لن تضطر إلى الوقوف في هذه الطوابير الطويلة في المطار أو التعامل مع الازعاج من التدقيق في أمتعتك ، سواء. طائرات خاصة قليلا أكثر تكلفة ، ولكن قيمتها راحة البال! في المرة التالية التي عليك أن تأخذ رحلة للعمل أو المتعة إلى المطار ، نفكر في خيار من الطائرات الخاصة. سوف تجد رحلتك أسرع وأكثر متعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعيدا عن لحظة ، قد لا يرغبون في استئجار طائرة خاصة. طائرة خاصة هو الأمثل إذا كنت بحاجة للذهاب لمسافة طويلة ولكن لا حاجة للجلوس في طائرة تجارية. عندما تحلق على متن طائرة خاصة ، وسوف تجد أيضا أن كنت قادرا على تجنب بعض القواعد العادية التي تكون مطلوبة عادة المطارات. هذا يختلف من المطار ، لذلك تأكد من الاختيار. عندما كنت مسافرا من القطاع الخاص ، سوف تلاحظ أيضا أن كنت أكثر راحة واسترخاء ، وليس لديك أي شخص يزعجك عن طريق الموسيقى الصاخبة مع الأطفال أو مزعج. إذا كنت ترغب في استئجار طائرة خاصة الى مطار يجب عليك أن تسأل الطيار الخاص عدد سنوات الخبرة لديهم ، ما التهمة ، والمدة التي يتوقع أن تكون الرحلة. إذا كنت ترغب في توظيفهم مرة أخرى ، كما يجب عليك أن تسأل إذا كان متوفرا لانهم تكرار الاعمال. إذا كنت ترغب في استئجار طائرة خاصة ، يجب أن تبدأ البحث الخاص بك اليوم.

قد أسر لديها أطفال صغار يرغبون في النظر في استخدام طائرة خاصة. انها ليست للجميع ، ولكن لأولئك الذين يقدرون عليه ، فإن أفضل طريقة للسفر الى المطار. طائرات خاصة وعادة ما تكون أقل من ذلك بكثير ثم الطائرات التجارية. أنها تأتي في أحجام مختلفة. ويمكن لأكبر طائرة تصمد لتسعة عشر شخصا. هناك مساحة للأمتعة ، وحتى ليس الفكر. العائلات غالبا ما يكون الأطفال الصغار الذين يحصلون على الطائرات لا يهدأ ، ويمكن أن تكون صاخبة وجعل الركاب الاخرين بعدم الارتياح. لا داعي للقلق على متن طائرة خاصة بك ، وجعل الكثير من الضوضاء كما تريد. ويمكن لطائرة خاصة تقديم الطعام والمشروبات لعملائه في أي وقت يحتاجونها أو يريدونها. لا مزيد من فترات الانتظار الطويلة. وأفضل جزء من الرحلة يكون عند وصولك الطازجة وعلى استعداد للذهاب إلى وجهتك. الطائرات الخاصة اتخاذ جميع الضغوط من السفر.

يمكن استئجار طائرات خاصة تكون بديلا أسهل وخاصة التي ترفع بعد ذلك على متن سفينة تجارية جوية. تتوفر العديد من الشركات تحت تصرفكم لاستئجار طائرة خاصة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في طريقها الى مطار واحد فقط أن تفعل شيئا من البحوث قبل جهة لمعرفة تكاليفها وشركات الوساطة ما تقدمه. العديد منهم تقدم رحلات فاخرة ، التي تتوفر مع أربع ساعات فقط من إشعار. ويمكن لطائرة خاصة واسعة تطير في أي مكان العالم ، وتأتي في أحجام مختلفة ، والخيارات لترتيب الأرض تلتقط لك ولحزبك. زوجان من الشركات تقدم حتى "المتكررة الطيار" النادي دون أي تكلفة اضافية ، لذا لم يكن لديك ما يدعو للقلق علق على رسومق للطيران الخاص والإنفاق وبالتالي المزيد من المال. لماذا تطير التجارية عند يمكن أن يكون لها الرفاهية والخصوصية وطائرة الميثاق؟