صور انواع الكس الصناعي

طائرة خاصة وطائرة التعاقد مع كمية محدودة من الفضاء. وقد تم تصميم الطائرة للأشخاص الذين يسافرون كثيرا للأعمال التجارية. ومن المعروف أن الأثرياء فقط سوف تتخذ طائرة بدلا من انتظار في مطار لطائرة تجارية. ويمكن لطائرة خاصة من أي مكان عقد 4-20 راكبا اعتمادا على حجم الحرف. يمكن للمسافرين على متن طائرة مغادرة والوصول في أي وقت أن مريحة بالنسبة لهم. وصول الطائرات عادة قليلا في وقت سابق الى مطار من الطائرات العادية لأن لديهم لا لوقف ما لا يزيد عن الغاز إذا رحلة طويلة. مجرد القدرة على ركوب طائرة خاصة يوفر لك أعلى حالة منذ قادر على الجميع يستطيعون السفر في واحدة.

يمكن أن الطائرات الخاصة يكلف نحو خمسة ملايين دولار فقط لطائرة بحجم قياسي. لميثاق الأمم المتحدة يمكن أن تكون طائرة نحو خمسة آلاف دولار للرحلة. هذا يمكن ان يكون مكلفا خصوصا إذا كان لديك من الخروج على استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة واستخدام الكثير من البنزين ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، والطائرات الخاصة وخطرا كبيرا عند الذهاب إلى المطار. وسوف يكون جيت لاجتياز اختبار القوات المسلحة الأنغولية ، مجرد تفتيش السيارة. أصحاب يجب أن نكون حذرين في عدم التحميل الزائد المكان مع الأمتعة التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

هل سبق لك أن نظرت استئجار طائرة خاصة؟ معظم الأفراد لا يشعرون وهذا خيار ، ولكن لالقلة الذين يفعلون ذلك ، فإنه يمكن أن يكون خيارا جيدا جدا. إذا كنت في حاجة للسفر إلى منطقة لا تخدمها رحلة طيران تجارية ، قد ترغب في النظر في طائرة خاصة. ويمكن أن يأخذك ن من وإلى المطار وكنت هناك في وقت محدد. لا layovers أطول في المطارات غامضة للطائرات الذي يتم إلغاء أو في وقت متأخر. إذا كنت لا ترغب في الهبوط في المطار فقط لمعرفة ويبعد ثلاث ساعات بالسيارة إلى وجهتك ، طائرة خاصة هو لك. الطائرات الخاصة مريحة ومجهزة تجهيزا جيدا لخدمتك. كثيرا ما يمكنك طلب المواد الغذائية والمشروبات في أي وقت تريده. لجزء من السكان العام الذي يريد السفر بهذه الطريقة ، فمن المؤكد أنها اختيارا ممتازا. وينبغي أن يكون النظر في الطائرات الخاصة للناس الذين يريدون أفضل.

الناس كانوا يعتقدون أن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم وحدهم القادرين على شراء أو استئجار طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية وبما أن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق أن يلبي حاجة كل من رجال الأعمال والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب عليك شراء الخاصة بك طائرة نفاثة خاصة أو يجب أن ميثاق واحد فقط؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على الاحتياجات الخاصة بك. هل أنت نوع تجاري أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. أو ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال فترة الاعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.