صور أكساس وأزباب

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. ومن تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. انهم بتملك ما يصل الى ربع الطائرة. ويسمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات صيانة وعلى متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. ويمكن أن تكون مريحة وفعالة من حيث التكلفة كلها في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن عظام أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. وفي كثير من الأحيان يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها من القطاع الخاص. لرجال الأعمال الذين قد يستفيدون من هذا النوع من الخدمات ، ومن المؤكد خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الاعمال للوصول الى وجهتها في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.

هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند اختيار شركة تأجير. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنه من مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الحقيقة ، إنها عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من تحديد موقع الشركة المستأجرة التي تستحق السمعة والثقة. أطلب من أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أن تبحث أيضا في الإنترنت للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. مرة كنت قد قررت على الشركة ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. وبالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضا أن يطلب من الشركة عدد المرات طياريهم الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في طائرة نفاثة خاصة إلى المطار ، في أيد أمينة. فإنه لا يزال أفضل أن تكون آمنة من آسف.

إذا كنت تنوي شراء طائرة نفاثة خاصة إما للعمل أو عطلة ، فمن importaan مطار الإقليم الشمالي للنظر في بعض النقاط قبل أن تنفق أموالك بشق الانفس على ذلك. وهناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الجديدة ، والطائرات الخاصة المستعملة في السوق ، والمبلغ الذي يجب أن تدفع لأحد يعتمد على جميع الميزات وحجم الطائرة. قبل أن تقرر لشراء واحدة ، تأكد من أن تعرفه وكنت قد فكرت حول ما تريده حقا. التفكير في عدد من الركاب أو من المطار سوف سفر أكثر من مرة. وبهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة عن ما يجب أن يكون. يمكنك أن تسأل بعض الناس الذين هم على دراية متن طائرة خاصة ، أو يمكنك أيضا استدان في الإنترنت لمعرفة متوسط ​​أسعار الطائرات النفاثة التي كنت تبحث عنها.

بعض الأفراد يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى لينبع الصناعية ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة للمناسبات الخاصة. في حين قد لا ترغب في بيع حافلة المرور الخاص بك تماما حتى الآن ، ستجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل إنهم كانوا ذات مرة. يتحدث تحديدا ، الطائرات الخاصة أصبحت خيارا شعبيا وليس لقضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل مجموعة كبيرة من معنى. هدفهم نفسك في مقعد المدرب المزدحمة لن توفر لك مع هذا الشعور ، الحارة الرومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص يبدو وكأنه عطلة العادية -- وهذا ليس وسيلة لعلاج خاصا لكم اليوم. عن طريق استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضوضاء وأستمتع حقا نوعية بعض الوقت مع شريكك الذي تم اختياره.