صور جنس روسي

بعض الناس يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى للمشاهير ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة للمناسبات الخاصة. في حين قد لا ترغب في بيع حافلة المرور الخاص بك تماما حتى الآن ، ستجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل إنهم كانوا ذات مرة. يتحدث تحديدا ، الطائرات الخاصة أصبحت خيارا شعبيا وليس لقضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل مجموعة كبيرة من معنى. هدفهم نفسك في مقعد المدرب المزدحمة لن توفر لك مع هذا الشعور ، الحارة الرومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص يبدو وكأنه عطلة العادية -- وهذا ليس وسيلة لعلاج خاصا لكم اليوم. عن طريق استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضوضاء وأستمتع حقا نوعية بعض الوقت مع شريكك الذي تم اختياره.

اكتسبت أخيرا أنت بنفسك جدا طائرة نفاثة خاصة أو لديك واحدة مستأجرة. الآن ، عليك أن تبقي تسأل نفسك إذا كان هناك أي أدب أو المبادئ التوجيهية التي ينبغي اتباعها. نعم ، هناك. 1. يمكن أن أحمل بلدي الحيوانات الأليفة / ق معي على متن طائرة نفاثة خاصة إلى المطار؟ نعم ، ولكن ينبغي أن محبوبتك مدربة تدريبا جيدا وتصرف أثناء وجوده في الطائرة بحيث أنه لن يكون هناك تهديد إليكم وإلى طاقم الطائرة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال من المستحسن أن تطلب من شركة ميثاق مسبقا. كما ينبغي ، فإن الشركة لا تسمح الحيوانات الأليفة المتجول في أرجاء الطائرة ، وجلب قفص معكم. 2. يسمح لي لدخان السجائر أو التبغ بينما في الطائرة؟ ويجوز ، ولكن فقط للتأكد ، يجب عليك أولا التحقق مع الشركة المستأجرة إذا كانت تسمح للطائرة في حين التدخين على متن الطائرة الخاصة.

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. ومن تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. انهم بتملك ما يصل الى ربع الطائرة. ويسمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات الصيانة وعلى متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. ويمكن أن تكون مريحة وفعالة من حيث التكلفة كلها في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن عظام أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. وفي كثير من الأحيان يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها من القطاع الخاص. لرجال الأعمال الذين قد يستفيدون من هذا النوع من الخدمات ، ومن المؤكد خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الاعمال للوصول الى وجهتها في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.