اجمل مكوة

المزيد والمزيد من الشركات على شراء ملكية جزء من طائرة. ومن تقريبا مثل شراء حصص في وقت البرنامج للسهم. انهم بتملك ما يصل الى ربع الطائرة. ويسمح لهم قدرا معينا من الساعات لاستخدام الطائرة. أنها تساعد على دفع نفقات ومواكبة على متن الطائرة. هذا هو الحل الأمثل للعديد من الشركات والمؤسسات الذين لديهم موظفين الذين يحتاجون إلى السفر إلى المطار. ويمكن أن تكون مريحة وتكلفة كل واعية في نفس الوقت. ويمكن لهذه الطائرات أن عظام أو الطائرات الفاخرة. وسوف تعتمد على احتياجات العملاء. وفي كثير من الأحيان يتم تحويلها الطائرات التجارية. في وقت واحد كانت تستخدم من قبل شركات الطيران التجارية ، ولكن قد تم بيعها لاستخدامها من القطاع الخاص. لرجال الأعمال الذين قد يستفيدون من هذا النوع من الخدمات ، ومن المؤكد خيارا ممتازا. الطائرات الخاصة هي أفضل وسيلة لرجال الاعمال للوصول الى وجهتها في الوقت المحدد وخالية من الإجهاد.

الناس كانوا يعتقدون أن فقط مشاهير هوليوود ، والسياسيين ، والمسؤولين التنفيذيين هم وحدهم القادرين على شراء أو حجز طائرة نفاثة خاصة. ومع ذلك ، لم تعد القضية وبما أن هناك العديد من الشركات الخاصة في السوق أن يلبي حاجة كل من المديرين التنفيذيين والمسافرين على حد سواء. الآن ، يجب عليك شراء الخاصة بك طائرة نفاثة خاصة أو يجب أن ميثاق واحد فقط؟ الجواب بسيط. كل هذا يتوقف على احتياجاتك. هل أنت نوع تجاري أو المسافر الذي يذهب خارج البلاد في كل وقت؟ ثم عليك أن امتلاك طائرة نفاثة خاصة بحيث أنك لن تحتاج للايجار في كل مرة أن لديك للسفر إلى ل. أو ، إذا كنت في حاجة الى طائرة خاصة لمجرد زيارة والديك خلال فترة الاعياد ، ثم عليك أن تختار لاستئجار طائرة بدلا من ذلك.

عندما يتعلق الأمر الى السفر ، لا توجد طريقة أسرع وأكثر راحة من بطائرات خاصة! لا أعتقد أنهم لمجرد يعد الأثرياء والمشاهير ، تذوي. في هذه الأيام ، لديك سيرة ذاتية لشراء واحدة ، يمكنك استئجار واحدة حتى لجميع احتياجات السفر الخاصة بك. سواء كنت مسافرا وحده أو في مجموعة صغيرة ، فمن أكثر ملاءمة للسفر عن طريق الطائرات الخاصة. لديك متعود على الوقوف في هذه الطوابير الطويلة في المطار أو التعامل مع الازعاج من فحص الأمتعة الخاصة بك في ، إما. الطائرات الخاصة هي قليلا أكثر تكلفة ، ولكنه يستحق راحة البال! في المرة التالية التي لديك لاتخاذ رحلة عمل أو عطلة إلى المطار ، نفكر في خيار الطائرات الخاصة. سوف تجد رحلتك أسرع وأكثر متعة.

الطريقة المثلى ليطير في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. وسوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل نمط الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر طائراتهم ، وكلما ارتفع سعر الذي تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ محض ترف. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، انهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يتم السفر. قد يكون للعمل أو عطلة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن طائراتهم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجارية ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك القيام به أكثر أو أقل ما تريد على متن الطائرة. التي تحدث فرقا.

الايجابيات من تأجير طائرة خاصة

توظيف نظرت عادة طائرة خاصة إلى أن يكون ترفا من الأثرياء والمشاهير. ومع ذلك ، ليس هذا هو السيناريو عادة. العديد من الأشخاص الذين يختارون حاليا لاستئجار طائرات خاصة لأسباب عديدة ومختلفة. مع تحديد رسوم يصبح صبي أكثر بأسعار معقولة ومتاعب الطيران نموا تجاريا ، أكثر الناس يختارون لطائرات خاصة الميثاق للوصول الى الموقع @. بالطبع ، حتى مع أسعار نازلة ، والمسافرين العادية العديد من لا يزال لا يستطيع أن عقد الإيجار حرفة خاصة. بعض الجماعات من الناس ، على الرغم من يستغلون المزيد والمزيد من طائرات خاصة لأسباب عديدة.

هذا النوع اكثر من المعتاد لاستئجار طائرات النشرات والأثرياء والمشاهير. فإنها تميل إلى استئجار الطائرات لأنها فعالة من حيث التكلفة لهم ، انهم لا يريدون ان يطير في طائرة تجارية ، وهناك قيود الأمتعة أصغر أو الصفر ، بالإضافة إلى أنها قد تؤدي إلى حيواناتهم الاليفة في المقصورة الرئيسية معهم لنكون معهم كما أنها تطير. ميثاقا المتوسط ​​، اعتمادا على حجم الطائرات ، في أي مكان تتراوح من 20000 $ وما فوق. أصغر والحرف ، وغير مكلفة ومن لتأجيرها. الحرف اليدوية التي يمكن التعاقد يأتي في مجموعة متنوعة من أحجام متنوعة من ثمانية مقاعد والتعليم العالي. بالنسبة للفرد الذي لديه الكثير من المال أأ ، والتكلفة لا توجد مشكلة ، وأنها تستطيع ببساطة لاستئجار طائرات لجميع من يريد سفرهم. أنها يمكن أيضا أن يكون حجم والخيارات وسائل الراحة التي يرغبون طوال رحلاتهم. إذا كان الشخص تأجير الحرف يريد حزمة الكثير من الحقائب ، ثم يمكن أن يقرروا الحرف التي يمكن على الأرجح أن تكون قادرة على اشباع تلك الحاجات ، ولم تييا تقلق أي قيود الأمتعة. تلك التي هي غنية وقادرة على التعامل معها في كثير من الأحيان شراء الطائرات الخاصة ، ولكن قد تكون هناك بعض الاستفسارات وإذا كان هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة للذهاب. بعد شراء طائرة خاصة لا تزال هناك كل من تكاليف الصيانة ، والسكن ، ودفع الطيار ، والتراخيص ، وأية رسوم أخرى مرتبطة امتلاك الحرفة. إذا ، من ناحية أخرى ، فهي مستأجرة مجرد حرفة خاصة لجميع احتياجاتها من السفر ، فإنها لن تحتاج إلى عناء مع أي من هذه القضايا ويمكن أن يتمتع فقط تحلق في حرفتهم الشخصية تشارترد الخاص.

العديد من النشرات إلى حد كبير لا أحب السفر على الرحلات الجوية التجارية إلى الموقع @. لا يقتصر هذا على الأثرياء ومعروفة. مع trainling خطوط ونقاط التفتيش الامنية المتعددة ، والقيود المفروضة الأمتعة ، والكثير الكثير من الأوقات راكبا غير المرغوب فيها عادة ترغب يمكنها دفع للسفر في طائرة خاصة. وjetlets المستأجرة الطيارون عدد لا يحصى من الحريات التي هي في بعض الأحيان لا تتوفر على متن رحلة تجارية بسبب قيود أو سياسات هامة لضمان سلامة الطيارون. القيود المفروضة على الأمتعة ومصدرا دائما للغضب عندما يتحدث عن الرحلات الجوية التجارية. ويمكن أيضا أن يدرج جذوع فقدت مع هذا. شركات الطيران لا يحصى من المسؤول عن أكثر لأكثر من قطعة واحدة من suticases وعادة ما لا يجعل حتى إلى الوجهة. إذا suticases يضيع على متن رحلة تجارية ، وقضايا أكثر تترتب على ذلك في محاولة لإيجاد وتسليم الأمتعة المفقودة لمالكه الشرعي. مع مركبة مستأجرة ، وكنت في السيطرة على yourbaggage. يمكنك رؤيتها لأنها رميها في الطائرة وهناك عدد قليل أو أي قيود على كيفية جذوع بكثير والتجهيزات ما كنت تحمل على طول لك. وهناك الكثير من الأوقات ، يمكن أن يسمح الحيوانات في المقصورة معك طوال الرحلة بدلا من منطقة الشحن. مع التقارير الأخيرة والمخاوف بشأن كيفية الحيوانات آمن حقا في عنبر الشحن الرحلات الجوية التجارية ، هذا الاستحقاق هو واحد حيوي بالنسبة لأولئك الذين يقدرون على استئجار jetand تريد أن تحمل حيواناتهم معهم في رحلاتهم.

وهناك أيضا طفرة في تأجير الطائرات حتى prganizations موظفيها ويمكن بسهولة easilyfly قبالة إلى الاجتماعات والمؤتمرات. تبذل بلا الانتظار في طوابير طويلة في المطار أو التفكير حول تأخر الرحلات ، نرى أنه من العديد من رجال الأعمال بشكل أسرع وأكثر ملاءمة للقفز ببساطة على متن طائرة مؤجرة للوصول الى اجتماعهم في الجزء الآخر من البلاد بعد ذلك المنزل في الوقت المناسب لتناول العشاء. مكافأة إضافية للطائرة المستأجرة هو أنه يلبي الاحتياجات الخاصة للclinetel لها. إذا كان لديهم أوقات الرحلات معينة ، قد تكون استيعابها. وليس هناك ضرورة لانتظار الكثير من المسافرين على متن الطائرة ويغادر كلما planecan أنها قادرة على. أيضا ، منذ طائرات مستأجرة ليست كبيرة بقدر من الطائرات التجارية ، وأنها توفر العديد من الاختيارات عندما يتعلق الأمر إلى المطارات التي يمكن أن تحيد أو الأراضي فيها وهذا يمكن أن تكون إيجابية وخاصة لأولئك استئجار طائرة لأغراض تجارية لأن لديهم المزيد من المرونة في حيث يمكن أن تجرى في الاجتماعات وحيث يمكنهم الوصول والمغادرة منه. الحرف المستأجرة كما اعدت عادة مع كل من التكنولوجيا اللازمة لرجل أعمال أن يسمح لها بالعمل على متن الطائرة والاحتفاظ بها في مكتب الاتصال مع وطنهم لتقديم المعلومات. بعض رجال الأعمال أيضا عقد اجتماعاتها على craftswith السبب لتوفير الوقت وكذلك الحصول على المزيد من العمل المنجز. وقد ساعدت الطائرات المستأجرة لانقاذ الشركات الوقت والمال عن طريق السماح لهم بالسفر والعمل في الراحة في نفس الوقت.

وهذه هي المجموعات twolarge من الناس التي هي الأكثر شهرة لاستئجار طائرة ، والآخرون أيضا لأسباب عديدة ومختلفة. بعض النشرات مثل استئجار طائرة لأنها لا تضطر الى الانتظار في طوابير طويلة عند نقاط التفتيش أو الأمن. ويمكن أن محرك ببساطة يصل إلى الحق في درج الطائرة والمجلس مباشرة من atomobile بهم. لا توجد أية نقاط تفتيش أمنية أو طوابير طويلة في شباك التذاكر ، وليس لديهم للوصول ساعة مقدما لمجرد التأكد من أنها في الوقت المحدد لطائرتهم. وهناك الكثير التمتع الشخصية ، هالة المدللة التي تتوافر لديها الخبرة في جميع أنحاء الطائرة والرحلة. هناك الكثير من وسائل الراحة المقدمة على متن طائرة استأجرت التي تتوفر في جميع أنحاء رحلة طيران تجارية. كل حرفة المستأجر لديه عدد لا يحصى من الخيارات التي يمكن تحديد من يمكن أن تشمل اختيار الفيلم الخاص بك ، وحزم منتجع صحي ، ويريد أن يكون تكريم خاص حتى إذا طلب منه قبل الموعد المحدد. طائرات مستأجرة لا تقدم سوى الأفضل لعملائها وأكثر من استعداد لتقديم أي مساكن أو الوفاء بأي الطلبات الخاصة التي أدلى بها الطيارون الذين المستأجرة للطائرة. ميزة إضافية لاستئجار طائرة خاصة هو أنه يمكنك تعيين الجدول الزمني الخاص بك السفر لأسباب شخصية ، وغالبا ما يعطي 48 ساعة فقط إشعار إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت في طريقك إلى وجهة واختر لتغيير الأمور أو وقف قبالة وترى loaction كما كنت تطير فوقها ، الطيار مرنة وقد يغير خطط في الهواء إذا جاز. وهذا يعطي مرونة للمسافر أكثر مما لو كانوا على toflyشركة طيران تجارية إلى الموقع @.

بعض الناس الذين ميثاق طائرة تفعل ذلك لمناسبة خاصة ، مثل عطلة أو رحلة إلى الموقع @ ، وأنها بحاجة للقيام بذلك في الاسلوب. من استئجار طائرة خاصة ، ويكفل للجميع للوصول إلى وجهتهم في الاسلوب ، في سهولة ، وتتوق إلى ما ينتظر منهم إلى وجهتهم. أرقام نظام التشغيل يرى الناس استئجار طائرة خاصة كما ترفا ، وأنه هو ، ولكن أصبح الامر حاليا أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين يريدون الكماليات النادرة التي تسمح لهم أن يشعر الحاجة والمدللة وحملهم إلى وجهتها المقصودة. من خلال قدرته على تحمل القليل الكماليات مثل الحرف التعاقد ، والخاص في الوصول إلى الوجهة الابتعاد عنكم مرتاحة ومستعدة لبدء تشغيل الكثير من الوقت اللازم.

وهناك حرفة التعاقد يتيح للمسافر كل الراحة والمرونة التي تحولت الى شركة تجارية لا تقدم. التي تحلق في طائرة خاصة ، والمسافر ليس لديها أي من القضايا التي يقيمون مع تسير على خطوط الطيران التجارية. وهناك طوابير طويلة صفر ، ونقاط التفتيش الأمنية حيث قد getendure تفتيشه أو تفتيشه ، ما لا يقل عن مقعد الاصحاب مرغوب فيه ، والقيود المفروضة حقيبة الصفر ، وليس limitsrestrictions إلى أين يمكنك الذهاب. طائرات مستأجرة أصبحت أكثر وأكثر شعبية كوسيلة للسفر وانها لن تكون مفاجأة كبيرة إذا كان بعض الوقت أنها أصبحت أكثر شعبية وسيلة للسفر لمجرد أن شكا الناس الذين يستخدمونها من الوصول إليها.