اجمل نيك فرنسي

أفضل وسيلة ليطير في الاسلوب هو امتلاك طائرة خاصة. وسوف يأخذك إلى المطار في أي جزء من أجزاء العالم. يمكنك التمتع الحد الادنى من الراحة والخصوصية. ثمن قليل لدفع المليارات الذين يستطيعون تحمل نمط الحياة. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة رموز الحالة. أكبر حرفهم ، وكلما ارتفع سعر الذي تحصل عليه. ماذا هؤلاء الفتيان كبيرة للحصول على لعبتهم؟ محض ترف. محشوة الكثير من الغرفة مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى لدعواه كل نزوة. للناس من مكانتهم ، انهم يريدون شيئا ولكن أفضل عندما يتم السفر. قد يكون للعمل أو عطلة. بالتأكيد انها مزيج من الاثنين معا مرة واحدة وهم على متن طائراتهم الخاصة. بالمقارنة مع الطيران التجارية ، وهناك معايير سلامة أكثر صرامة. على متن طائرة خاصة ، يمكنك القيام به أكثر أو أقل ما تريد على متن الطائرة. التي تحدث فرقا.

هل سألت نفسك يوما ، هل يستحق لامتلاك أو تأجير طائرة خاصة؟ الجواب بسيط. نعم ، طائرة نفاثة خاصة على الاطلاق يستحق المال الذي عمل جاهدا ل. على الرغم من أن يقول لك ان لم يكن لديك الميزانية ، ولكن التفكير في الفاخرة التي لك ولعائلتك سوف تحصل على الخبرة. الى جانب ذلك ، وهو أن الإسراف هو الإنفاق على قيمتها ، وسوف تجعلك تشعر وكأنها لكبار الشخصيات أو ستاري السينما في هوليوود. وهناك أساسا طن من أسباب لماذا يجب أن ميثاق طائرة خاصة. أحد الأسباب هو أن يركب على متن طائرة خاصة هو أكثر راحة بدلا من الطائرات التجارية. في طائرة خاصة ، ويمكن السفر إلى airportyou وجميع الأشياء التي تحتاج إليها. يمكنك أن تسأل حتى عن بتلر ، أو اختيار نوع الطائرة التي تريد استخدامها.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لتطير الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا بأن سيكون لكم رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغزلست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن الطيارين العديد من يبحث عن عمل منذ الآن شركات طيران كثيرة أطلقت عليها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو اثنين من الإعلانات ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. وقد اتصلت مرة شخص ما ، يكون على استعداد لتقديم بعض المفاوضات من حيث الأجور. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل لطلب زيادة الأجور لديهم منذ أكثر خبرة.

الطائرات الخاصة هي وسيلة شعبية لرجال الأعمال للسفر الى المطار. غالبا ما يحتاجونه للوصول الى وجهات في وقت محدد ، ولا يمكن الانتظار لطائرة تجارية. لأن طائرة صغيرة ، فإنها يمكن أن تهبط على مدارج مختلفة. وسيتيح هذا للرجل الاعمال المرونة للتوجه الى مناطق صغيرة لا تخدمها الخطوط الجوية التجارية. ويمكن ان يوفر لهم الوقت والمال. في مجال الأعمال التجارية وهذا أمر مهم جدا. والمسؤولين التنفيذيين في الشركات من شركة كبيرة لم يكن لديك لإضاعة الوقت جالسا في المطار لlayovers طويلة جدا. أنها ليست فعالة من حيث التكلفة ليكون لهم فعل ذلك. المزيد والمزيد من الشركات تستخدم هذه الطائرات ، وإيجاد وسيلة لهذا السفر هو أفضل. رجال الأعمال ضرورة التوصل الطازجة وعلى استعداد للعمل. وسوف تجد أن السفر على متن طائرة خاصة تسمح لهم بذلك. وينبغي لجميع الشركات النظر في استخدام الطائرات الخاصة.