أجمل صورة للكس

عندما يتعلق الأمر الى السفر ، لا توجد طريقة أسرع وأكثر راحة من بطائرات خاصة! لا أعتقد أنهم لمجرد يعد الأثرياء والمشاهير ، تذوي. في هذه الأيام ، لديك سيرة ذاتية لشراء واحدة ، يمكنك استئجار واحدة حتى لجميع احتياجات السفر الخاصة بك. سواء كنت مسافرا وحده أو في مجموعة صغيرة ، فمن أكثر ملاءمة للسفر عن طريق الطائرات الخاصة. لديك متعود على الوقوف في هذه الطوابير الطويلة في المطار أو التعامل مع الازعاج من فحص الأمتعة الخاصة بك في ، إما. الطائرات الخاصة هي قليلا أكثر تكلفة ، ولكنه يستحق راحة البال! في المرة التالية التي لديك لاتخاذ رحلة للعمل أو المتعة إلى المطار ، نفكر في خيار الطائرات الخاصة. سوف تجد رحلتك أسرع وأكثر متعة.

في أيامنا هذه ، لا يمكن سوى الأثرياء تحمل لاستئجار طائرة نفاثة خاصة. بسبب هذه المنافسة المتزايدة ، العديد من الشركات الخاصة التي تقدم مختلف أنواع الخدمات لتلبية احتياجات لا تقع وراء منافسيهم. وهناك أساسا أربعة أنواع من الخدمات عندما يتعلق الأمر الى استئجار طائرات نفاثة خاصة : التاكسي الجوي ، خاصة ميثاق العضوية ، والمخصص للخدمات الخاصة الميثاق. التاكسي الجوي ، أو التي تعرف أيضا باسم الطلب على الخدمات ، هو الخيار الأكثر شعبية في الوقت الحاضر لأنها في الغالب للرحلة الواحدة. مع ذلك ، لديك حرية اختيار الخاصة بك من وإلى المطار ووقت وتاريخ المغادرة. خاصة ميثاق العضوية هو الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين الطائرة مجموعة في كل وقت. وعلاوة على ذلك ، وأعضاء هذه الخدمة أيضا ميزة مع زبائن آخرين للشركة الميثاق. المخصص خاصة ميثاق الخدمات حيث يمكنك استئجار طائرة نفاثة خاصة لتمثيل منظمة أو شركة.

على الرغم من الاقتصاد استئجار مكان خاص لهذه الاجتماعات الهامة أو الاجازات لا تزال الشركات التجارية الكبرى. إذا كانت هذه هي واقعة عرضية ثم تريد أن ننظر إلى تكاليف رحلتك محسوبة بما في ذلك المنطقة وعدد الكيلومترات. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من تحديد أي نوع سوف اعطيكم المزيد من الوقت على الدولار الطيران الخاص. ومع ذلك ، إذا الخاص استئجار طائرة خاصة على أكثر من رحلة جوية من حين لآخر من وإلى المطار ثم قد تريد التحقق في برنامج الملكية الجزئية. مع هذا النوع من البرامج سوف تحتاج إلى مزيد من الكتاب مقدما إلا إذا كنت مع نظام الميثاق جدا راسخة ، ولكنك لن توفير المال على مدار متكررة الخاص الطيران. برنامج آخر الميثاق التي تكتسب شعبية هو البرنامج الذي يمنحك عضوية توفر ما يصل إلى 4 ساعات في وقت مبكر. تبذلوا البحث عن كل برنامج ميثاق للحصول على أفضل نظام لاحتياجاتك.

عندما كنت استئجار طائرة لأغراض تجارية أو لمجرد مجموعة من الناس تجعل من تجربة ممتعة. عند استئجار طائرة خاصة ليس لديك ما يدعو للقلق شخص النوم على كتفك ، أو أن أحد طفل صغير رمي الطعام في لك. عند استئجار طائرة خاصة نعرف جهتك ، وعادة مع طائرات خاصة يمكنك الذهاب مباشرة الى المطار بدلا من الذهاب الى المطار خزانة التجارية. ثم هل تريد أن تقرر كيف طائرة كبيرة سوف تحتاج لرحلتك ، هل تريد أن يطير تسعة اشخاص من خمسين شخصا. معرفة ما اضافية اشياء كنت ترغب في الحصول على متن طائرة خاصة بك ، إذا كنت ترغب في تلفزيونات البلازما أو الأقمار الصناعية ، للنظر في تلك التي كنت تريد لديك ولدى الضيف.

هل أنت أو شركتك الحاجة إلى القيام برحلات سريعة على شركات الطيران؟ هل ترغب في تجنب بعض الازعاج من المسافرين على شركات الطيران التجارية؟ هناك العديد من الطائرات الخاصة التي يمكن أن تكون في خدمتكم في أي وقت من ليل أو نهار. عند استئجار طائرة خاصة ، يمكنك اختيار وقتك رحيل الدقيق وكنت تستطيع أن تطير إلى أكثر من جهة واحدة دون تغيير الطائرات. وبسبب هذا سيتم توفير الوقت الثمين عندما تطير الى مطار. يمكن استئجار طائرة خاصة يكون أسهل مما تعتقدون وتكلفة فعالة أيضا. يمكنك الحصول على ونقلت عن وجهة كل ما تبذلونه من والمهنيين في انتظار التشاور معكم حول جميع احتياجاتك. معرفة جيدة حرية تحلق على متن طائرة خاصة يمكن أن يكون. أنت قد لا يطير التجاري مرة أخرى.

هل سألت نفسك يوما ، هل يستحق لامتلاك أو تأجير طائرة خاصة؟ الجواب بسيط. نعم ، طائرة نفاثة خاصة على الاطلاق يستحق المال الذي عمل جاهدا ل. على الرغم من أن يقول لك ان لم يكن لديك الميزانية ، ولكن التفكير في الفاخرة التي لك ولعائلتك سوف تحصل على الخبرة. الى جانب ذلك ، وهو أن الإسراف هو الإنفاق على قيمتها ، وسوف تجعلك تشعر وكأنها لكبار الشخصيات أو من المشاهير في هوليوود. وهناك أساسا الكثير من الأسباب لماذا يجب أن ميثاق طائرة خاصة. أحد الأسباب هو أن يركب على متن طائرة خاصة هو أكثر راحة بدلا من الطائرات التجارية. في طائرة خاصة ، ويمكن السفر إلى airportyou وجميع الأشياء التي تحتاج إليها. يمكنك أن تسأل حتى عن بتلر ، أو اختيار نوع الطائرة التي تريد استخدامها.