رجل مع رجل نيك

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لتطير الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من الشركات الجوية اطلقت منها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجر. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل للمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.

بعض الأفراد يتصورون أن الطائرات الخاصة ليست سوى لRockstars اهدي ، ولكن هذا ليس هو الحال بوضوح. كل يوم ، والشركات هي الزرع حتى التي تتخصص في توفير طائرات خاصة لمناسبات خاصة. في حين قد لا ترغب في بيع الحافلة تمر بك تماما حتى الآن ، وسوف تجد أن الطائرات الخاصة لم تعد ترفا باهظا مستحيل أنهم مرة واحدة. يتحدث تحديدا ، أصبحت الطائرات الخاصة خيارا شعبيا وليس لقضاء شهر العسل إلى المطار -- وعند التفكير في الامر ، فهو يجعل بأسره الكثير من معانيها. هدفهم نفسك في مقعد المدرب خلال المزدحمة لن توفر لك ذلك الشعور ، دافئة رومانسية. في الواقع ، انه سيكون على الارجح الى جعل شهر العسل الخاص تبدو اجازة عادية -- وأنه لا سبيل لعلاج بك يوما خاصا. بواسطة استئجار طائرة خاصة ، يمكنك الابتعاد عن كل الحشود وجميع من الضجيج وأستمتع حقا بعض الوقت مع نوعية الشريك الذي اخترته.

إذا كنت تخطط لرحلة سواء كانت رحلة عمل أو مجرد رحلة لكنت وبعض الاصدقاء قد ترغب في النظر في تأجير الطائرات إذا كنت تخطط لاتخاذ مجموعة من الناس. فوائد تحلق طائرة المستأجرة بدلا من الطائرات العادية إلى المطار هو الترف وليس لديك للوقوف في طابور الانتظار على أن يجلسوا يمكنك الذهاب للتو من السيارة الحق في الطائرة. تقرر الشركات التي تريد الخروج من التأكد من العثور على أفضل واحد هو أن لديك ويناسب مجموعتك. عندما تجد الشركة تريد الحق ثم لجدولة الرحلة. منذ كنت لا تحتاج إلى فحص والأمتعة لرحلتك يمكنك إظهار ببساطة وسيرا على الاقدام الى الطائرة. الطائرة لن يؤدي الا الى أن تحلق لك والضيف الخاص بحيث لا ينتظرون في الطابور.