احسن طريقة نيك

يجب أن أولئك المسؤولين عن التوظيف طائرات خاصة لصاحب العمل أو المؤسسة جعل اعتبارات عدة قبل الالتزام الخدمات. وتشمل هذه تحديد وسائل الراحة والميزات التي ستكون أهم لأولئك الذين سوف يسافر في طائرة. بعض الأحزاب أولوية أعلى على الخصوصية ، وبعد وسائل الراحة المثالية مما يفعلون على تلقي كميات وافرة من اهتمام شخصي خلال الرحلة إلى المطار. فخر العديد من الشركات الخاصة نفسها على أنها قادرة على تقديم احد على واحد من الاهتمام لضيوفهم. قد لا يكون هذا ميزة مثالية لخدمة تلك الأطراف الذين يرغبون في السفر لمجرد الترف ، في حين أن الدخول في الإقامة التي تم توفيرها في الخصوصية النسبية. من خلال سرد الميزات التي ستكون أكثر من المرغوب فيه للمسافرين التي كنت اتخاذ الترتيبات اللازمة ، سوف تكون مجهزة تجهيزا أفضل للسعي إلى الشركات التي تلبي احتياجات الميثاق خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات الناس من هذا القبيل.

يمكن أن الطائرات الخاصة من حيث التكلفة نحو خمسة ملايين من الدولارات لمجرد الطائرة الحجم القياسي. ويمكن للطائرة أن الكتاب نحو خمسة آلاف دولار للرحلة الواحدة. وهذا يمكن أن يكون مكلفا خاصة إذا كان لديك للذهاب بعملية استئجار الطيار لديه خبرة كبيرة. الطائرات الخاصة يتم استخدام الكثير من الغاز ويمكنك ان تنفق عشرة آلاف دولار على دبابة كاملة للتزود بالوقود. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النقل ، وطائرات خاصة لديهم مخاطر كبيرة عندما يتوجه الى المطار. سوف يكون جيت لاجتياز اختبار FAA ، مجرد التفتيش على المركبات. أصحاب يجب أن نكون حذرين حتى لا تفرط في مكان مع الأمتعة التي يمكن أن تزن خطة لأسفل. فقط لجعل الامور بالتأكيد على حق كل صاحب يجب قراءتها على القواعد واللوائح.

هناك طن من الأشياء في الاعتبار عند اختيار الشركة المستأجرة. قد يقول آخرون ، وأعتقد أنها مهمة بسيطة وسهلة ، ولكن في الواقع ، بل هو عملية صعبة. بادئ ذي بدء ، لا بد من البحث عن شركة الدستور الذي هو السمعة وجديرة بالثقة. نسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك لاقتراح أو يمكنك أيضا البحث في الشبكة للاستعراضات بالنسبة لشركات الميثاق. ذات مرة كنت قد قررت في شركة ما ، يجب أن نطلب منهم لوثائق مثل سجلات السلامة ، وشهادة التشغيل ، والتأمين على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، فمن المهم أيضا أن يطلب من الشركة وكم طياريها الحصول على التدريب على جهاز محاكاة. بهذه الطريقة ، يمكن ان تتأكدوا من انه حياتك ، والذين سوف تركب معك في الطائرة طائرة خاصة الى مطار ، هو في أيد أمينة. فإنه لا يزال الأفضل أن يكون آمنا من آسف.