زب كبىر ونىك

هل لديك شركة أو الحاجة إلى القيام برحلات سريعة على شركات الطيران؟ كنت ترغب في تجنب بعض الازعاج من المسافرين على شركات الطيران التجارية؟ هناك العديد من الطائرات الخاصة التي يمكن أن تكون في خدمتكم في أي وقت من الليل أو النهار. عند استئجار طائرة خاصة ، يمكنك اختيار وقتك رحيل بالضبط ، ويمكنك التوجه الى أكثر من جهة واحدة دون تغيير الطائرات. لأن هذا سوف يكون لكم توفير الوقت الثمين عندما تحلق إلى المطار. يمكن استئجار طائرة خاصة يكون أسهل مما كنت اعتقد ، وتكلفة فعالة أيضا. يمكنك الحصول على ونقلت عن كل ما تبذلونه من جهة والمتخصصين في انتظار التشاور معكم حول جميع احتياجاتك. معرفة كيف جيدة حرية تحلق على متن طائرة خاصة يمكن أن يكون. قد لا يطير التجاري مرة أخرى.

يجب أن تقرر لشراء طائرة نفاثة خاصة ، فإنك سوف تحتاج للبحث عن الطيار المعتمدة ، وخصوصا إذا لم يكن لديك المعرفة أو المهارات اللازمة لرفع الطائرة من قبل نفسك. توظيف طيارا محترفا أيضا تأكيدا أنه سيكون لديك رحلة آمنة وسريعة إلى المطار. أول مكان يجب أن ننظر إلى استئجار الرائدة في مواقع مثل كريغسليست على سبيل المثال. دعونا نعترف جميعا بأن عدد كبير من الطيارين يبحثون عن وظيفة منذ الآن الكثير من شركات الطيران أطلقوها بسبب المشاكل الاقتصادية. يجب عليك آخر أو إعلانات اثنين ، والانتظار لشخص ما لتقديم خدماتها لك. إذا قام أحد الاتصال بك ، تكون على استعداد لإجراء بعض المفاوضات من حيث الأجر. الطيارين ، الذين قد حلقت الطائرات لسنوات بالفعل ، لديهم ميل للمطالبة برفع الأجور منذ لديهم المزيد من الخبرة.

هل تنفق الكثير من الوقت في المطارات المزدحمة ، سواء للعمل أو اللعب؟ هل تكره الحشود ، وفرض قيود الأمتعة وطوابير طويلة؟ قد ترغب في النظر في التطلع الى فكرة استئجار أو شراء الطائرات الخاصة. لقد ولت الأيام التي فقط للأثرياء والمشاهير يمكن أن تحمل طائرة فاخرة ليطير بها نحو ، والآن ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! واحدة من أفضل الامتيازات للطيران عبر طائرات خاصة هو أنه يمكنك الهروب من ضجيج الحشود في المطارات وفي الجو كذلك. اذا كنت بحاجة الى وقت هادئ للتحضير لهذا الاجتماع الكبير في المطار أو كنت تريد أن تكون قادرة على السفر مع أهلك وتتمتع الشركة ، على متن طائرة خاصة يسمح هذا الترف. لا يكون الاكتئاب عند التفكير في السفر بعد الآن. النظر في اختيار طائرات خاصة للسفر إلى وجهتك المقبلة.